خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 24 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
نيكي ميناج في كليب "اناكوندا"

تعرضت المغنية الأمريكية نيكي ميناج لمفارقة عجيبة بشأن أحدث كليباتها الغنائية "أناكوندا"، ولكن كان ضحيتها إحدى راقصات فرقتها.

فأثناء إجراء "ميناج" لبروفات مع فرقتها الموسيقية، استعدادا لتقديمهم لأغنيتها "أناكوندا" في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو كليب، أصيبت راقصة بفرقتها بلدغة من ثعبان، أشارت تقارير أنه من فصيلة "أناكوندا"!

وبحسب موقع TMZ، فإن الثعبان كان جزء من العرض الذي ستقدمه نيكي ميناج عن أغنيتها "أناكوندا" في الحفل المقام مساء الأحد 24 أغسطس الجاري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وسيحضره ألمع نجوم الغناء العالميين، مثل بيونسيه.

وتم نقل الراقصة بسرعة إلى المستشفى، وأجري لها الإسعافات اللازمة، وتبيّن أن الثعبان الذي لدغها غير سام، ولكن لدغته تصيب الجسم ببكتيريا.

وفيما لم تحدد نيكي ميناج مصير مشاركة الثعبان في عرضها لأغنية "أناكوندا" في الحفل من عدمه بعد حادث الراقصة، فإنه تم وضع الحيوان الزاحف في قفص.

وليست نيكي ميناج هي الفنانة الوحيدة التي استخدمت ثعبان في عروضها الغنائية؛ حيث سبقها في هذا المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، التي استعانت بثعبان أصفر خلال تأديتها لأغنية I'm A Salve 4 U في حفل جوائز MTV للفيديو كليب لسنة 2001.

ومن المتوقع أن تثير نيكي ميناج جدلا كبيرا بأدائها لأغنية "أناكوندا" في حفل جوائز MTV للفيديو كليب، خاصة وأن الكليب ضم العديد من المشاهد المثيرة لها، وجذب 60 مليون مشاهد بعد مرور 4 أيام فقط على طرحه على You Tube في الـ 20 من أغسطس الجاري.

وتعد أغنية "أناكوندا" هي ثان أغنية منفردة لنيكي ميناج من ألبومها الجديد The Pinkprint، والذي لم تحدد بعد موعدا لطرحه في الأسواق.