خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 24 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
توم كروز

وافق النجم العالمي توم كروز على خوض "مهمة مستحيلة" على اسم سلسلة أفلامه الشهيرة من أجل التغلب على "تحدي الثلج" الخيري، والرائج حاليا بين العديد من المشاهير، للتوعية بمخاطر مرض ضمور المخ والعضلات.

حيث لم يقبل النجم الوسيم بسكب وعاء ثلج واحد على رأسه، وإنما 8 أوعية بصورة متتالية، ولكنه استطاع أن يحافظ على ثباته وألا يرتجف من شدة برودة المياه حتى النهاية.

ونشر توم كروز فيديو خضوعه لـ "تحدي الثلج" عبر صفحته الرسمية على Facebook، وشاركه التحدي كريس ماكواري مخرج الجزء الخامس من Mission Impossible "مهمة مستحيلة"، والجاري تصويره حاليا.

ويأتي قبول توم كروز لـ "تحدي الثلج" تحديا لنظيره الممثل الأسترالي هيو جاكمان، والذي اشتهر من تجسيد شخصية البطل الخارق "وورلفرين" إحدى شخصيات "رجال إكس".

ونجح "تحدي الثلج" في جمع 53 مليون دولار لجمعية ALS المختصة بمكافحة مرض ضمور المخ والعضلات، في الفترة ما بين 29 يوليو الماضي و21 أغسطس الجاري.

وينشغل توم كروز حاليا بتصوير مشاهده في الجزء الخامس من أفلام الحركة الشهيرة "مهمة مستحيلة"، والتي عُرض الجزء الأول منها في سنة 1996، فيما عُرض آخر أجزائها في سنة 2011.

ورصدت عدسات المصورين توم كروز مؤخرا وهو يصور أحد المشاهد الخطرة من "مهمة مستحيلة 5" على سقف مبنى أوبرا فيينا بالنمسا، وكانت برفقته الممثلة ريبيكا فيرجسون، التي تشاركه بطولة الفيلم.

ويشارك توم كروز بطولة الجزء الخامس من "مهمة مستحيلة" فينج رايمز، وجيرمي رينر، وسايمون بيج، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في صالات السينما يوم 25 ديسمبر 2015.