مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 24 أغسطس، 2014 | آخر تحديث: الأحد، 24 أغسطس، 2014
شيرين وشريف منير

أكد الممثل شريف منير أنه لم يتصالح مع المطربة شيرين عبد الوهاب بعدما وصل الأمر بينهما لحد المحاكم والقضايا.

قال منير: "لم أتلق أي اتصال تليفوني من شيرين أو أحد المقربين منها، وكل ما نُشر في الصحف عن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة، حاول عدد من أصدقائي التدخل لإقناعي بالتصالح مع شيرين، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وطلبت منهم الابتعاد، لأن الضرر مسني أنا وزوجتي فقط".

وتابع: "الإهانات التي تعرضت لها مع زوجتي لا يمكن قبولها بأي شكل من الأشكال، ولذلك سأستمر دون تراجع"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وكان العديد من الصحف أكد أن الأزمة بين شيرين ومنير انتهت منذ أيام باتصال هاتفي أزيلت معه الخلافات والقضايا.

كان منير تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، في مايو الماضي، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفة منزله، وإلقائها لقطع رخام كادت أن تسقط فوق رأس ابنته.

ونشر شريف منير صورة لحديث جرى بينه وبين شيرين عبر تطبيق What'sApp قالت له به: "عايزة أقول لك إني جبت أخري دي جيرة منيلة، كان يوم أسود لما سكنت في مكان أنت ساكن فيه"، ليرد عليها: "شكرا يا مؤدبة"، فتستكمل كلامها: "غصب عنك يا فاضي، ولو طلعت عندي وربنا لأكسر رجلك"، وهذا ما اعتبره الممثل الشهير سب وقذف.

وتحدد موعد27 سبتمبر المقبل، ليكون تاريح لأولى جلسات نظر القضية، كما استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في تهمة أخرى، ألا وهي سب وقذف منير بسبب خلافات الجيرة،