وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 23 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:

فور عودتها من رحلتها العلاجية في لندن، أكدت الممثلة نبيلة عبيد أنها كانت تتمنى وجودها في مصر وقت بدء العمل في قناة السويس الجديدة، واصفة المشروع بـ "ضربة معلم".

وقالت عبيد: " المفروض أن الأغاني التي أذيعت قديما لجمال عبد الناصر أن تذاع اليوم للرئيس السيسى ".

ولم تكتف عبيد بالتعبير عن اندهاشها بشروع توسيع قناة السويس فقط، بل طالبت بحصولها على الموافقة للمشاركة في العمل به، حسب ما ورد بصحيفة الوطن.

وأوضحت: " أنا مستعدة من الغد أن أشارك في هذا العمل الوطني الكبير، ولابد من مشاركة المرأة عموماً في هذا المشروع، فمثلما كانت من أوائل من خرجوا في ثورة 30 يونيو لا بد أيضاً أن تكون لها بصمة في حفر القناة الجديدة ".

ومن المعروف أن نبيلة عبيد سافرت إلى لندن في رحلة علاجية استغربت أسبوعين لإجراء فحوصات طبية بعد شعورها ببعض الآلام في المعدة بسبب القولون، بالإضافة إلى ألم وراثي في المعدة، مؤكدة أنها تعيش حاليا على شرب المياه فقط، حتى يسمح لها الأطباء بتناول الطعام.

ولا تعد نبيلة عبيد الفنانة الوحيدة التي أشادت بمشروع قناة السويس الجديد، حيث شاركت المطربة التونسية لطيفة والمصرية غادة رجب في إحياء أولى الحفلات الغنائية التي أقيمت في مشروع قناة السويس الجديد.

واختارت لطيفة إطلالة عسكرية بعض الشيء وتزينت بعلم مصر على رقبتها للظهور بها في هذا الحدث تحية منها للجيش المصري الذي يتولى حفر القناة الجديدة. (شاهد ملابس لطيفة في الحفل).

بينما غنت غادة رجب "تسلم الأيادي" بصوتها، قبل أن يعتلي الفنان محمد الحلو المسرح ليشدو بأغنية "يا بوي يا مصر لما الواحد بيحبك حب".