خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 22 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
جيمي فالون يسقط دلو الثلج على لينزي لوهان

نجحت النجمة العالمية لينزي لوهان في الهروب من خوض "تحدي الثلج" خلال الأيام الماضية، حتى حلت ضيفة في برنامج مقدم البرامج الشهير جيمي فالون.

فأثناء استعراض "فالون" لطلبات المشاهدين عبر برنامجه الحواري The Tonight Show، قرأ رسالة من أحدهم والذي أشار فيها أنه طلب من لينزي لوهان أن تقوم بـ "تحدي الثلج" ولكنها لم تستجب له.

ولكن فاجأ جيمي فالون متابعو الحلقة باستضافة لينزي لوهان للقيام بـ" تحدي الثلج"، وبدا عليها التردد الشديد، ولكنها في نهاية المطاف قامت له لتلقى تصفيقا كبيرا من جانب الجمهور.

ورشحت لينزي لوهان في المقابل الأمير هاري نجل ولي عهد بريطانيا لخوض "تحدي الثلج".

وكان سبق لينزي لوهان في القيام بـ"تحدي الثلج" العديد من النجوم العالميين، ومنهم كاتي بيري، وليدي جاجا، وآن هاثاواي، ودواين جونسون "ذا روك"، وسيلينا جوميز، وتايلور سويفت، وجستين بيبر، ونجم الـ WWE السابق سي إم بانك.

كما خاض "تحدي الثلج" عدد من النجوم العرب، مثل هيفاء وهبي، ونجوى كرم، والإعلامي نيشان، والمغنية ساندي، وأحمد حسام "ميدو"، والمطربة العراقية شذى حسون.

ويهدف "تحدي الثلج" لنشر التوعية حول العالم بمخاطر مرض ضمور المخ والعضلات الذس لا يوجد علاج له، والمعروف عالميا بإسم ALS، وبهدف جمع التبرعات لمقاومة ذلك المرض الخطير.