خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 22 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

خاضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "تحدي الثلج" الخيري، الذي يدعو إلى توعية العالم بمخاطر مرض ضمور المخ والعضلات، والمعروف عالميا بإسم ALS.

ودعت "وهبي" في المقابل عبر حسابها على Instagram كل من المخرج طارق فريتخ، وخبير الماكياج بسام فتوح، ونجمة الغناء العالمية ريانا، قبل أن تسكب دلو الماء المثلج على رأسها، ويعقبه قيام إثنين من أصدقائها بسكب المزيد من الثلج عليها.

ويبقى السؤال: هل ستقبل ريانا المطربة صاحبة أغنية Diamonds تحدي هيفاء صاحبة أغنية "ملكة جمال الكون"؟.

وسبق هيفاء وهبي في قبول "تحدي الثلج" من النجوم العرب كل من شذى حسون، والمغنية ساندي، والإعلامية اللبناني نيشان، والنجمة نجوى كرم، وأحمد حسام "ميدو"، ونجمة برنامج "ستار أكاديمي" سكينة بوخريص.

ولكن على غير المتوقع، رفضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خوض "تحدي الثلج" مثل باقي زملائها الفنانين لهذا السبب. (شاهده)

وكانت هيفاء وهبي أعلنت قبل أسابيع عن عزمها غلق حسابها على Instagram، وإنشاء حساب مخصص لأصدقائها فقط، تعبيرا منها عن غضبها من التعلقات السلبية التي تردها من جانب بعض معجبيها على الصور التي تنشرها عبر موقع الصور الشهير، إلا أنه يبدو أن النجمة اللبنانية تنازلت عن هذا القرار.

وكانت آخر الأعمال الفنية لهيفاء وهبي هو المسلسل التليفزيوني "كلام على ورق"، والذي عُرض خلال شهر رمضان، وهو من إخرج محمد سامي، وشاركها بطولته ماجد المصري، وأحمد زاهر، والراحل حسين الإمام.