وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 21 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
كريستين ستيوارت

لم تخيب الممثلة الشابة كريستين ستيوارت ظن آن هاثاواي التي دعتها لتحدي سكب الماء المثلج على الرأس، لتتفوق على الجميع وتظهر شجاعة يفتقدها العديد من المشاهير الذين سبقوها في التحدي.

وما أن أعلنت هاثاواي تحديها لكل من ماثوي ماكونهي وكريستين ستيوارت وجيسيكا تشاستين وجون ريفيرز، صباح الخميس 21 أغسطس، قبلت ستيوارت التحدي خلال ساعات فقط.

وبدأت كريستين الفيديو بقولها لهاثاواي: "احصلي على مبتغاك، هذا ما أدعوه تحدي حقيقي".

وعلى عكس المشاهير الذين يكتفون فقط بسكب بعض الماء المثلج على رؤوسهم، بل ويكتفي بعضهم بسكب الماء الدافئ على أنفسهم، قامت ستيوارت بوضع رأسها في دلو مليء بالماء المثلج لما يقرب من 13 ثانية.

ولم تكتف كريستين بذلك فقط، بل حرص مساعديها على سكب الماء المثلج علي جسدها كله بعد أن أخرجت رأسها من الدلو، لدرجة أنها نسيت أسماء الأشخاص الذين تريد أن تتحداهم.

واختتمت ستيوارت برسالة تحث بها جمهروها على عدم إهدار الماء، قائلة: "يجب أن تصدقوا أن الماء المستخدم كان إعادة تدوير لماء الاستحمام، من فضلكم حافظوا على ماء كاليفورنيا".

ولا تعد ستيوارت الوحيدة التي أبدت صلابة في "تحدي الثلج" حيث أن المثل الشاب شيا لابوف لم يبد أي رد فعل بعد أن سكب دلوا ممتلئ بالماء المثلج على رأسه.

وأعلن لابوف في الفيديو الذي نشره على قناته بموقع "YouTube" عن اختياره للفنانة مارينا ابراموفيتش، التي تشتهر بالتعاون مع ليدي جاجا.

وبالمثل استعرض ممثل الحركة فان ديزل قوته في تحمل الثلج، فمن اللحظة الأولى لحمله الدلو الكبير الملئ بالثلج، لم يبد أي تردد سواء قبل أو بعد التحدي.

كما وضح من اختيارات ديزل أنه لا يخشي أي شيء لدرجة أنه اختار تحدي الرئيس الروسي فلادمير بوتن وسيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما، والحسناء أنجلينا جولي.

يرجع السبب في انتشار "تحدي الثلج" أن يتطلب من كل شخص يقوم بتنفيذه أن يختار ثلاثة أشخاص آخرين لكي يقومون بإجرائه أيضا خلال 24 ساعة فقط، وإلا عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية " ALS".

ومن المعروف أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 22.9 ملايين دولار من "تحدي الثلج" حتى الآن.

وشارك في التحدي الكثير من النجوم منهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، شاكيرا وجيرارد بيكيه و جينفر لوبيز وإيجي إزيليا وكالي كوكو، و ساندي التي أعلنت تحديها للسيسي. (شاهد الصور)