وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 21 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
آن هاثاواي قبل التحدي

قررت الممثلة الحسناء آن هاثاواي الانضمام خصيصا إلى موقع "Instagram" من أجل مشاركة جمهورها بفيديو إجرائها "تحدي الثلج"، من أجل التوعية وجمع التبرعات لمرضى "ضمور الأعصاب والعضلات".

آن هاثاواي تصرخ من برودة الماء


ونشرت هاثاواي أول مشاركتها على موقع الصور الشهير صباح الخميس 21 أغسطس، لتخطف الأضواء برد فعلها المرح بعد سكب الماء المثلج على نفسها، رغم انضمامها إلى الحفل متأخرا.

واختارت هاثاواي تحدي أربعة أشخاص دفعة واحدة وهم، ماثيو ماكونهي وكريستين ستيوارت وجيسيكا تشاستين وجون ريفيرز.

كريستين ستيوارت بملابس سلاحف النينجا من أجل "تحدي الثلج"


ومع خفة ظلها وعدم تحملها للماء المثلج، حرصت هاثاواي في تعليقها على الفيديو أن تحث جمهورها على التبرع من أجل تلك القضية الهامة، مؤكدة لهم أنها تبرعت بدورها.

ونشر هيمسوورث فيديو تحديه للثلج على حساب أخيه نظرا لأنه ليس من محبي مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد شقيقه أن "Thor" اختار زميله في فيلم " The Hunger Games" جوش هاتشيرسون، وودي هارلسون، ومات نيفين.

أما الممثل المثير للجدل شيا لابوف فكان متهجما أثناء تنفيذ "تحدي الثلج" لدرجة أنه لم يبد أي رد فعل بعد أن سكب دلوا ممتلئ بالماء المثلج على رأسه.

وأعلن لابوف في الفيديو الذي نشره على قناته بموقع "YouTube" عن اختياره للفنانة مارينا ابراموفيتش، التي تشتهر بالتعاون مع ليدي جاجا.

يرجع السبب في انتشار "تحدي الثلج" أن يتطلب من كل شخص يقوم بتنفيذه أن يختار ثلاثة أشخاص آخرين لكي يقومون بإجرائه أيضا خلال 24 ساعة فقط، وإلا عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية " ALS".

ومن المعروف أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 22.9 ملايين دولار من "تحدي الثلج" حتى الآن.

وشارك في التحدي الكثير من النجوم منهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، شاكيرا وجيرارد بيكيه و جينفر لوبيز وإيجي إزيليا وكالي كوكو، و ساندي التي أعلنت تحديها للسيسي. (شاهد الصور)