وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 21 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
ماريا كاري مع نيك كانون

يبدو أن حياة المطربة ماريا كاري الزوجية لا تسير على ما يرام، بعد انتشرا العديد من التقارير الإخبارية حول انفصالها عن زوجها نيك كانون، بعد زواج دام ست سنوات.

وقال مصدر مقرب من النجمين أن الانفصال وقع منذ عدة أشهر حيث يتنقل كانون حاليا بين الفنادق، وذلك بعدما فشلت محاولات كاري في منعه من خيانتها لدرجة استئجارها لحارس خاص من أجل إبعاد الفتيات عنه، حسب ما ورد بموقع " Mirror".

وقال مصدر مقرب آخر لموقع " Page Six": "يتشاجران كثيرا لدرجة أن كانون أصبح يعيش في الفنادق".

وأضاف المصدر: "الحارس الذي استأجرته كاري لم يكن لإبعاد الفتيات عنه. بل كان لإبعاده هو عن الفتيات"، كما أشار إلى اعتراض كاري على عادت زوجها في شرب الخمر، قائلا: "إنه يقع في المتاعب عندما يسكر".

وقبل انتشار الأخبار عن وقوع خلافات بين الزوجين، نشر موقع " MediaTakeOut" تقريرا عن أن الثنائي يدرسان جديا إعلان انفصالهما بشكل رسمي خلال أيام، خاصة أنهما عرضا قصرهما للبيع بـ 13 مليون دولار، في يوليو الماضي.

ويبدو أن الحسد لعب دورا كبيرا في المشاكل بين الزوجين الرومانسيين، إذ أن كاري سبق أن عبرت عن حبها لكانون في العديد من المناسبات، كان آخرها خلال عيد الحب الماضي.

فبعد انشغال زوجها عنها في تلك المناسبة الهامة من أجل رحلة عمل، قررت ماريا كاري نشر صور احتفالها بعيد الحب وحيدة وهي تستحم وسط البالونات الحمراء والشامبانيا والمايو المصنوع من الحلوى.

وعلقت كاري على إحدى الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، قائلة " مازلت منتظرة"، وفي صورة أخرى علقت " وسط الشامبانيا والفقاعات والحلوى لكن لا يوجد عيد حب بعد".

ورغم تأخر كانون عنها بسبب رحلته إلى نيويورك من أجل إجراء مقابلة مع إحدى محطات الراديو، إلا أنه تمكن من مفاجأتها في النهاية بهديته لها.

واشترى كانون لماريا عقد ماسي كتب عليه " You're Mine"، وهو نفس عنوان أغنيتها التي طرحتها مؤخرا.

ونشر كانون هديته لماريا على حسابه على موقع " Instagram" ليثبت للعالم أنه صالحها، وعلق على صورته وهو يضع العقد على رقبتها، قائلا: "كان لابد أن أمنج زوجتى الجميلة مفاجأة في عيد الحب"، وأضاف أكثر من "هاشتاج" من بينها، وقت الاحتفال واجعلي الأطفال يخلدون إلى النوم.