وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 21 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
جستين بيبر يحلق شاربه

قرر المغني الكندي جستين بيبر أن يصبح رجلا مختلف بعد الأربعاء 20 أغسطس، وذلك بعد قراره المصيري بالتخلص من شاربه الخفيف، في فيديو شاركه مع كل المستائين من "شنب إعدادي" الذي يتميز به المطرب الشاب.

ويبدو أن بيبر اتخذ هذا القرار بعد الانتقادات التي يتعرض لها بسبب شاربه الخفيف ولحيته غير المكتملة، ليعلن للجميع عن جستين بيبر جديد.

ونشر بيبر الفيديو الذي ظهر خلاله في دورة المياة بمرافقة أحد أصدقائه ومعه شفرة الحلاقة، الأربعاء 20 أغسطس، عبر حسابه على موقع "Instagram".

وظهر مطرب أغنية " Confident" مترددا من القرار حيث قال: "هل يجب علي فعل ذلك"، ليرد عليه صديقه: "افعلها".

وبعد انتظار لدقائق قرر جستين المضي قدما في قراره، بعد أن وضع كريم الحلاقة على شاربه ولحيته في لقطة قريبة جدا، هامسا للكاميرا "ارقد في سلام يا ستاشي"، في إشارة منه إلى اسم التدليل الذي اختاره لشاربه.

ولم يكتف بيبر بمشاركة فيديو حلاقة شاربه مع الملايين من متابعيه على موقع الصور الشهير، بل نشر أيضا صورة "سيلفي" له بعد انتهائه من حلاقة شاربه.

وعلق على الصورة كاتبا: "فتاكم تخلص من شاربه".

من ناحية أخرى، قبل جستين بيبر تحدي مقدمة البرامج الشهيرة إيلين ديجينيريس بإسقاط الماء على رأسه، ولكن يلاحظ من الفيديو الذي نشره على Instagram أنه كان خاليا تماما من أي ثلج! (شاهد خوض جستين بيبر لتحدي الثلج).