نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 21 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
هاليت أرجنتش يصل السجادة الحمراء

وصل الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربياً "بالسلطان سليمان" إلى البوسنة، بعد أن تلقى دعوة لحضور مهرجان "سراييفو" السينمائي في دورته الـ 20.

وحظى هاليت باستقبال حافل فور وصوله على السجادة الحمراء وسط هتافات كل معجبيه الذين حرصوا على رؤيته والتقاط الصور له، كما قام هاليت بإجراء عدد من الحوارات الصحفية قبل بدء المهرجان.

وكان آخر ظهور عام لهاليت خلال عطلته برفقة زوجته في مدينة أزمير التركية، التي احتفلا خلالها بعيد زواجهما بالذهاب إلى أحد الأماكن للاستماع إلى المغنية التركية " Irem Derici" والاحتفال بتلك المناسبة السعيدة.

هاليت أرجنتش في مهرجان سراييفو


ومن المعروف أن هاليت تزوج من بيرجوزار عام 2009 بعد اشتراكهما في بطولة مسلسل "ويبقى الحب"، الذي كان سبب شهرتهما عربياً.

يذكر أن مهرجان "سراييفو" شهد لفتة إنسانية من الفنانة البوسنية سابينا سابي التي دعمت القضية الفلسطينية أمام عدسات المصورين، حيث ارتدت هي وابنتها الصغيرة فستانين على هيئة علم فلسطين.

وحرصت الفنانة على التقاط الصور لها ولابنتها أثناء وقوفهما على السجادة الحمراء، وسرعان ما انتشرت الصور عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي. (شاهد فستان سابينا سابي على هيئة علم فلسطين).

وكان قطاع غزة قد شهر على مدار الأيام الماضية قصف شديد من قبل الجيش الإسرائيلي، والذي اسفر عن أسفرت عن مقتل 1959، وإصابة أكثر من 10 آلاف آخرين، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية.