محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 21 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
ديانا حداد

خاضت الفنانة اللبنانية ديانا حداد "تحدي الثلج" Ice Bucket Challenge المنتشر في الولايات المتحدة الأمريكية بغرض جمع التبرعات لمرضى ضمور الأعصاب والعضلات.

ونشرت ديانا عبر حسابها على موقع "Instagram" مقطع فيديو لها وهي تؤدي هذا التحدي، دون أن تعلن عن اسم الشخص الذي تحداها للقيام به، أو تتحدى هي شخص لخوض نفس التحدي.

تقوم هذه الحملة عن طريق تحدي المشاهير لبعضهم البعض بسكب دلو من الماء المثلج على رؤوسهم، بحيث يختار كل نجم 3 آخرين على الأكثر من أجل المشاركة في التحدي خلال 24 ساعة، وإن لم يقم بذلك يتبرع بمائة دولار لمنظمة ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات، والتي جمعت مبلغ 22.9 ملايين دولار من "تحدي الثلج" حتى الآن.

مرض "ضمور الأعصاب" يهاجم النخاع الشوكي ويؤدي إلى صعوبات في النطق، تشنجات العضلات، وحتى الشلل.

وشارك في التحدي الكثير من النجوم منهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، شاكيرا وجيرارد بيكيه و جينفر لوبيز وإيجي إزيليا وكالي كوكو، و ساندي التي أعلنت تحديها للسيسي. (شاهد الصور)

من ناحية أخرى، انتهت المطربة اللبنانية ديانا حداد من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، الذي تتولى إنتاجه شركة "روتانا"، استعدادا لطرحه مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل.
(تعرف على التفاصيل)