مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
نانسي عجرم وزوجهت

رغم أن رحلة المطربة اللبنانية نانسي عجرم في "كان" الفرنسية لم تكن عطلة، لكنها تمكنت من الاستمتاع بها مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

عبرت نانسي عن بدء رحلتها بمشاركة زوجها بصورة رومانسية على طريقة " Selfie" الشهيرة معه، نشرتها عبر حسابها بموقع " Instagram"، وأكدت أن هذه الصورة في الطائرة المتجهة لمدينة "كان".

وبعد وصولها، نشرت صورة أخرى تجمعها بالهاشم وهما يسيران قي شوارع باريس، ويبدو أن الصورة التقطها مصور محترف لهما سويا.

نانسي عجرم تغني مساء الخميس بفندق Majestic Barrier، ومن المقرر أن تغنى فيه مجموعة من أغاني ألبومها الجديد "نانسى 8" الذي طرحته مؤخرا.

وكانت نانسي شاركت مؤخر في إحياء عدد من الحفلات في مدينة شرم الشيخ، وآخر على مسرح قرطاج بتونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج في دورته الخمسين.

تزوجت نانسي عجرم من فادي الهاشم في أول أيام سبتمبر 2008 في حفل عائلي بسيط بقبرص، وارتدت فيه فستانا أنيقا من تصميم المصمم اللبناني باسي صودا، وسافرت بصحبة زوجها لقضاء شهر العسل في إحدى الجزر الأوروبية.

وأنجبت نانسي طفلتين، الكبرى هي "ميلا" التي رزقت بها في 2009، والصغرى "إيلا" التي أنجبتها في 2011، وتحرص على نشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار لجمهورها كما تصطحبهما في العديد من البلدان لتتابع تربيتهما بشكل يرضيها.