خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
جوني ديب وابنته "ليلي روز"

في الوقت الذي يرفض فيه العديد من الأبناء السير على خطى آبائهم، إلا أن "ليلى روز" ابنة النجم العالمي جوني ديب خالفت هذا التقليد، بنجاحها في الحصول على دور رئيسي في فيلمه المقبل.

فبحسب موقع The Hollywood Reporter يوم الثلاثاء 19 أغسطس الجاري، فإن جوني ديب (51 عاما) وافق على أن تشارك ابنته "ليلي روز" (15 عاما) بطولته أحدث أفلامه السينمائية Yoga Hosers، من إخراج كيفين سميث.

وستشارك "ليلي روز" بطولة الفيلم كذلك "هارلي كوين" ابنة كيفين سميث، واللتان هما في الواقع صديقتان في الدراسة، وستجسدان في أحداث العمل مهووستان برياضة اليوجا من كندا، وتعملان في محل للبقالة بعد فترة دوامهما الدراسي، وكلتاهما تحمل اسم "كولين" في أحداث الفيلم.

ابنة جوني ديب


وتدور أحداث Yoga Hosers المستوحاة أحداثه عن أجواء القصص الهزلية، حول ظهور شرير من الحضارات القديمة في كندا، وقيام الصديقتان "كولين" بالتصدي له ومحاربته بمساعدة صائد متمرس هو "جاي لابوينت"، ويلعب دوره جوني ديب.

وستدور أحداث Yoga Hosers في إطار كوميدي فانتازي، ومن المتوقع طرحه في صالات العرض السينمائية بكافة أنحاء العالم في الأول من يونيو سنة 2015.

وكان أول ظهور لليلي روز على شاشة السينما من خلال فيلم Tusk من إخراج كيفين سميث، ومن إنتاج سنة 2014، والذي لعبت في أحداثه دور هامشي لموظفة في إحدى المحال.

و"ليلي روز" هي ابنة جوني ديب الوحيدة من صديقته المغنية الفرنسية فانيسا بارادي، والتي انفصل عنها "ديب" في سنة 2012 بعد علاقة عاطفية طويلة استمرت 14 عاما.

واحتفل جوني ديب والممثلة الصاعدة آمبر هيرد قبل أشهر بخطوبتهما، واللذان كان التقى بها في الفيلم محدود النجاح The Rum Diary، من إنتاج 2011.