وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 18 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
الممثل الراحل روبن وليامز

قبل وفاته التي أحزنت الملايين، أرسل الممثل الكوميدي روبن وليامز رسالة مصورة إلى امرأة مريضة بالسرطان في نيوزيلندا، من أجل تحقيق أمنيتها في لقائه.

وتعاني فيفيان وولير البالغة من العمر 21 عاما من سرطان الرئة والكبد والأمعاء، مما جعل وليامز لا يتأخر عن تحقيق أمنيتها بإرسال فيديو مصور لها، ليدعمها به ويحاول التخفيف عن آلامها.

وبسبب انتظارها الموت في أي لحظة، كتبت فيفيان قائمة بخمس أمنيات تتطلع إلى تحقيقها وهي، الاحتفال بعيد ميلادها الـ 21، أن ترى ابنتها صوفي وهي تحتفل بعيد ميلادها الأول، أن تتزوج، أن تسافر إلى راروتونجا في جزر كوك، وأخيرا مقابلة روبن وليامز.

وقال روبن في رسالته المصورة التي أرسلها إلى فيفيان التي لم تتمكن من السفر له بسبب مرضها: "مرحبا فيفيان، أنا روبن وليامز أقول لك مرحبا يا فتاة، كيف تجري الأمور معك في نيوزيلندا"، حسب ما ورد في موقع " stuff.co".

وتابع: "أرسل كل حبي إليك، وجاك وصوفي... أزيلي هذه الأمنية من قائمتك"، في إشارة منه إلى أنها حققت إحدى أمنياتها بمقابلته.

وفي الختام، قام روبن بالغناء لها، ثم مازحها قائلا أنه يحاول تقليد ماثيو ماكونهي في الأغنية، ثم اختتم قائلا: "المزيد من الحب لك يا عزيزتي".

شاهد رسالة روبن وليامز المصورة لفيفيان