وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 18 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لوبيز تقبل تحدي كريستيانو رونالدو

انضمت المغنية جينفر لوبيز إلى النجوم الذين قاموا بتحدي "سكب الماء المثلج"، وذلك بعد أن تحداها لاعب نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

واختارت صاحبة الـ 45 عاما الوقت المناسب لقبول التحدي، حيث استغلت الماء المثلج في تبريد جسدها فور انتهائها من أداء التمارين الرياضية.

ونشرت لوبيز فيديو تنفيذها للتحدي على حسابها بموقع "Instagram" معلقة عليه: "بعد التمارين قمت بتحدي ALS لسكب الماء المثلج، شكرا كريستيانو وتريسي أندرسون وبيتبول".

ومن المعروف أن لاعب نادي ريال مدريد كان قد قبل تحدي "الماء المثلج"، في سبيل المشاركة في جمع التبرعات والتوعية بمخاطر مرض ضمور الأعصاب والعضلات، كما لم يترك الفرصة دون توريط بيونسيه وجينفر لوبيز وليل وين في التحدي.

وكان نجم نادي "مانشتير يونايتد" دارين فليتشير هو الذي ورط رونالدو في التحدي، الذي نفذه بملابسه الداخلية فقط، من ماركة "CR7"، قبل أن يقوم شخص يبدو أنه زميله في ريال مدريد فابيو كونتراو بسكب الماء المثلج عليه.

شاهد كريستيانو رونالدو يسكب الماء المثلج على نفسه

ونجحت جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات في جمع مبلغ 4 ملايين دولار من تحدي "دلو الثلج" حتى الآن، والذي شارك به سيلينا جوميز، تايلور سويفت، جستين بيبر، أوبرا وينفري، المخرج ستيفن سبيلبرج، هيلين ميرن، دواين جونسون، جستين تمبرليك، جيمي فالون. (التفاصيل).