نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 15 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
الممثلة التركية مريم أوزرلى

وضعت الممثلة التركية مريم أوزرلى المعروفة في الوطن العربي "بالسلطانة هويام" العديد من الشروط قبل موافقتها على العودة من جديد للعمل في تركيا.

وكانت مريم قد تلقت العديد من العروض للعودة إلى شاشة التلفزيون منذ سفرها إلى ألمانيا أواخر العام الماضي بسبب حملها في ابنتها "لارا" وإصابتها بمرض متلازمة الإرهاق.

وبحسب التقارير الصحفية التركية فإن أخر تلك العروض كانت من مدير قناة " Star TV" التركية، والذي سافر خصيصاً إلى ألمانيا شهر يوليو الماضي لإقناعها، وقدم لها عرضا بـ 2 مليون ليرة تركيةن مقابل أن تكون وجهاً للقناة وألا تظهر على أى شاشة أخرى.

لكن مريم اشترطت مجموعة من الشروط لتوافق على العودة عبر قناتها ومنها:

1- ألا تزيد ساعات العمل عن 9 ساعات، فمن المعروف أن ساعات العمل فى تصوير الأعمال التلفزيونية فى تركيا طويلة للغاية حتى وصل الأمر بالممثلين الأتراك أن قاموا بعمل وقفه احتجاجية منذ عامين، مطالبين بتخفيض ساعات العمل.

2- أن تحصل مريم في الحلقة الواحدة على 60 ألف ليرة تركية.

3- أن يتم تأجير بيت خاص لها لكي تعيش به، حتى لا تضطر للعيش في الفنادق كما حدث في السابق، على أن تتحمل الشركة المنتجة تكلفة إيجار سكنها.

4- أن يسمح لها بالسفر ثلاثة أيام في الأسبوع إلى ألمانيا لزيارة أسرتها، وأن تتحمل الشركة المنتجة تكاليف تذاكر الطيران.

5- أن تختار مريم المنتج الذي تفضل أن تتعاون معه.

وبحسب موقع "Gecc" التركي، فإن مريم اتفقت بالفعل مع شركة " O3 Turkey"، وهى الشركة التابعة لمجموعة "MBC"، على المشاركة في مسلسلات ضخمة من انتاج مشترك بين الشركة التركية و"MBC".

وبذلك يكون عمل مريم القادم من إنتاج " O3"، وسيذاع حصريا في تركيا على شاشة "ستار" التركية بالتزامن مع عرضه في الوطن العربي على قنوات "MBC".

آخر أعمال عرضت لمريم عربياً كان الجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان" على شاشة "OSN" المشفرة.