خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 15 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
رامز جلال

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على تقديم واجب العزاء للفنان رامز جلال في وفاة والده المخرج المسرحي أحمد جلال توفيق، والذي وافته المنية الأربعاء 13 أغسطس الجاري.

حيث غردت الإعلامية وفاء الكيلاني لرامز جلال عبر حسابها على Twitter: "البقاء لله يارامز ربنا يرحم الوالد ويدخله فسيح جناته ، شد حيلك".


أما الإعلامي اللبناني نيشان، فعزى رامز في وفاة والده على Twitter قائلا: "والد الصديق رامز جلال في ذمّة الله... البقاء لله.


من جانبها أوصت المطربة الإماراتية أحلام رامز جلال بقراءة القرآن الكريم على روح والده بشكل مستمر، وطالبت منه أن يتحلى بالصبر.

وتجدر الإشارة أن أحلام كانت من أكثر الفنانين المعجبين ببرنامج رامز للمقالب خلال شهر رمضان "رامز قرش البحر"، وأثنت على فكرته وعلى خفة دمه فيه. (كيف أثنت أحلام على "رامز قرش البحر")

في حين نشر الفنان إدوارد عبر حسابه على Instagram صورة لرامز من أحدث أفلامه السينمائية "مراتي وزوجتي" والذي شاركه إدوارد بطولته، وأشار معها أن صلاة جنازة والده ستقام الجمعة 15 أغسطس الجاري، وأن العزاء سيقام الأحد 17 في مسجد الحامدية الشاذلية.

أما المغنية اللبنانية مايا دياب، والتي كانت من ضحايا رامز في "رامز قرش البحر"، فقالت له: "لابد أن تصمد يا رامز فهذه سنة الحياة وأشعر بآلامك خاصة عندما نفقد أعز الناس وادعوا له بالرحمة والمغفرة".