مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 14 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
زينة أثناء حضورها للعزاء

جمع عزاء المنتجة نهاد رمزي زوجة المنتج والموزع محمد حسن رمزي العديد من الفنانين والشخصيات العامة، حتى المتخاصمين لحد المحاكم.

حضر العزاء كل من عز وزينة المختصمان أمام القضاء لإثبات أبوته لتوأمها الذي وضعتهما في نهاية 2013 بالولايات المتحدة الأمريكية.

أحمد عز يواسي محمد حسن رمزي


لم يتحدث عز وزينة سويا خلال العزاء، وربما لمحا بعضهما فقط! فأثناء مغادرتها سرادق العزاء بعد مصافحة أهل وذوي الراحلة، وصل عز لنفس المكان ليقدم واجب العزاء.



*اللقطات المستخدمة ملك لموقع Video7.com

أقيم العزاء مساء الأربعاء 13 أغسطس بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وحضره مجموعة من الفنانين على رأسهم أحمد السقا، محمد هنيدي، زينة، منة شلبي، دنيا سمير غانم، والثلاثي أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو. (شاهد الصور)

زينة في سرادق العزاء


أزمة زواج زينة وعز السرية ظهرت للعلن في يناير 2014 بعدما عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية وهي حاملة ابنيها عز الدين وزين الدين، وطالبت القضاء بإثبات نسبهما للممثل الشهير عبر قضية رسمية رفعتها بعد نفي عز ارتباطه أو زواجه منها.

وعادت القضية من جديد منذ أيام بعدما انتشرت صورا تجمع بين عز وزينة عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط تأكيدات التقارير الصحفية أنه تم التقاطها في 2012 وسط تأكيدات أنها من شهر العسل، وهذا ما نفاه عز.

لم يلتقي الممثلين منذ ذلك الحين في أي مناسبة عامة ولم يحضر عز لأي من جلسات المحاكمة مكلفا محاميه مرتضى منصور، وإن تواردت أنباء عن محاولة مطرب شهير الجمع بينهما في بيته لحل الأزمة انتهت بشجار بينهما. (التفاصيل)