FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 4 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 4 سبتمبر، 2006
بولوك قد ترشح لجائزة أوسكار عن دورها في فيلم "سئ السمعة"

البندقية (إيطاليا) – رويترز : في مهرجان فينيسيا السينمائي ، اكتسب فيلم "سيء السمعة" infamous الذي تقوم ببطولته النجمة ساندرا بولوك شهرة كبيرة باعتباره أحد أسوأ الأفلام حظا منذ أعوام.

وتصادف أن الفيلم الذي يتناول سيرة الكاتب الأمريكي ترومان كابوتي وروايته البوليسية الشهيرة "بدم بارد"in cold blood مقارب من فيلم "كابوتي" capote الانتقادي الذي عرض عام 2005 والذي فاز عنه فيليب سيمور هوفمان بجائزة أفضل ممثل عن دور رئيسي في مهرجان الأوسكار.

لكن نجمة هوليوود ساندرا بولوك التي تلعب دور نيل هاربر لي كاتبة رواية "مقتل طائر مغرد" to kill a mockingbird في الفيلم الجديد قالت أنها تعتقد أن هناك فرصة لكل من الفيلمين.

وفي مقابلة مع رويترز خلال وجودها بالبندقية للترويج عن الفيلم قالت إنه إذا كان الفيلم جيدا فلا يهم وجود فيلم ثان يتناول الموضوع نفسه ، وأضافت : "اعتبروا أننا نعيد تقديم "كابوتي" ، أعتقد أن هناك فرصة والحفاوة التي لقيناها تظهر أن هناك فرصة".

وأشادت النجمة البالغ عمرها 42 عاما بشركة "وارنر اندبندنت بيكشرز" المنتجة لفيلم "سيء السمعة" بسبب تمسكها بالمشروع ، وقالت : "الجميل في الأمر .. هو أن لدينا هنا فيلمين كتبا جيدا من منظورين مختلفين عن نفس القضية ، وهناك أستوديوهات اختارت تصويرهما معا".

بولوك المعروفة جيدا بأدوراها الكوميدية في أفلام مثل "ملكة اللطافة" miss congeniality و"السرعة" speed قالت إنها سعيدة بلعب دور جاد آخر في فيلم "سيء السمعة" الذي يأتي عقب فيلم "الصدام" crash الذي يتناول التوتر العرقي في لوس أنجليس والفائز بجوائز في مهرجان أوسكار.

وقالت : "الكوميديا صعبة حقا ويتعين أن تأخذ استراحة منها لأن الأشياء لا تكون ممتعة إذا تكررت كثيرا ، وأنا أقدم الكوميديا دائما .. فأنا أحبها .. ولكن عندما توجد أدوار مثل هذه فعليك ملاحقتها".

وأشاد نقاد بأدائها في دور نيل هاربر لي التي ترافق كابوتي في رحلة إلى كانساس للكتابة عن جريمة قتل مروعة ، ويتوقع البعض ترشيحها لأول مرة لجائزة أوسكار ، كما كانت كاثرين كينر قد رشحت أيضا لإحدى جوائز أوسكار عن دور نيل في فيلم "كابوتي".

وقالت بولوك إن لديها شيئا مشتركا مع نيل التي تتجنب الأضواء رغم نجاحها كمؤلفة ، وبالرغم من أن بولوك نجمة كبيرة إلا أنها تقول إنها تحمي خصوصيتها بشدة ، وقالت : "عندما أسافر تكون هناك تكهنات لكنهم لن يحصلوا على الصورة ولن يعرفوا مكاني".

وأضافت : "هناك جهد كبير تحتاج لتحقيقه لكي تكون لديك تلك الحياة ، لن أبيع صور زفافي ، لن أبيع صور طفلي ، لن أبيع صوري عندما يزيد وزني 400 رطل (181 كيلوجراما) أو عندما أفقدها ، أنا شخصية معروفة لكن عندما أذهب للمنزل تكون لدي خصوصية أحميها بشدة".

ويعتقد دوجلاس مكجراث مخرج فيلم "سيء السمعة" أن تزامن فيلمي كابوتي ربما يساعده بالفعل في شباك التذاكر ، وقال لرويترز : "أحد الأشياء التي اكتشفناها هي أن الناس تستمع بالفعل بإجراء مقارنات".