محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
درة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سجن النسا"، استضافت الفنانة والمذيعة إسعاد يونس الفنانة درة التي شاركت في بطولة العمل، من خلال برنامجها "صاحبة السعادة".

وصرحت درة خلال اللقاء أن ثقتها فى المخرجة كاملة أبو ذكري دفعتها للموافقة على الدور، على الرغم من تخوفها من خوض هذه التجربة، ولكن مخرجة العمل كانت تبحث للمسلسل عن أبطال لا يتوقع الجمهور رؤيتهم في مثل هذه الادوار، والتي تعتبر تحدي كبير للجميع.

شاهد جزء من لقاء درة

وتابعت أنها تحترم أعمال كاملة أبو ذكري، وتمنت العمل معها، وسعيدة بترشيحها لهذا الدور لكي تظهر جوانب فنية مختلفة في أدائها الفني وتقديم الأصعب.

وأكدت درة أن المخرجة كاملة كانت دائمة التواصل معها لمناقشة معظم تفاصيل الدور، وفي أي وقت لمعرفة كافة تفاصيل الشخصية، وأن بعض المشاهد كانت تقدم بطريقة الارتجال والتي ظهرت بشكل قوي في المسلسل.

وأعربت عن سعادتها بعد تلقيها ردود أفعال إيجابية كثيرة حول العمل من جانب الجمهور، وهو ما يؤكد أنها كانت خطوة هامة في مشوارها الفني.

وكشفت درة عن أن مشاركتها في مسلسل "سجن النسا" والنجاح الكبير الذي حققه، دفعها لاتخاذ قرار بعد التسرع فى قبول أي أدوار مقبلة، بل والبحث عن دور كوميدي مختلف وبعيد عن الحزن والألم.