وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 11 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
سيلينا جوميز بملابس رسمية في "حفل جوائز المراهقين"

حظي حفل "جوائز المراهقين" بالعديد من اللحظات الهامة والمؤثرة، والذي أقيم مساء الأحد 10 سبتمبر 2014 في لوس أنجلوس، وقدمه كل من تايلر بوسي وسارة هيلاند.

جينفر لوبيز تتعجب من رقص تايلر بوسي أمامها


وشهد الحفل اكتساح الفيلم الرومانسي " The Fault in Our Stars"، بعد حصوله على العديد من الجوائز من بينها "أفضل فيلم درامي"، "أفضل ممثل درامي"، "أفضل ممثلة درامية"، و"أفضل سارق للمشهد"، "أفضل قبلة"، "أفضل تناغم بين الأبطال".

وقال بطل الفيلم أنسيل إلجورت عند تتويجه بجائزة أفضل ممثل درامي: "قلبي ينفطر على كل شخص مصاب بالسرطان، لأن السرطان لا يطاق"، حسب ما ورد بـ "E! Online".

كيم كردشيان في الحفل مع كايلي وكيندال جينر


وكان اجتماع جينفر لوبيز بمقدم الحفل وشريكها في فيلم " Maid in Manhattan "، تايلر بوسي، من أبرز اللحظات في الحفل، خاصة بعد رقصه الغريب أمامها، لكي يقنعها بأن تجعله أحد الراقصين الاحتياطيين معها.

أما المغنية الشابة سيلينا جوميز فلم تتمالك دموعها أثناء تسلمها جائزة " Ultimate Choice Award"، خاصة أثناء شكرها لوالدتها على مساعدتها فيما وصلت إليه.

وقالت جوميز: "أريد أن أشكر والدتي لأنها أعظم إنسانة في العالم، كم هي قوية ووهبت كل حياتها من أجلي"، ثم وجهت حديثها لجمهورها "هذه الجائزة لا تخصني، بل إنها لكم".

كما شهد الحفل أيضا حضور كيم كاردشيان مع أختيها كايلي وكيندال جينر، واللاتي احتفلن بعيد ميلاد كيندال الـ 17، وحصولهن على جائزة "أفضل برنامج من نوعية تليفزيون الواقع" عن برنامج "Keeping Up With the Kardashians".