محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 11 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
شيرين سعيدة بجمهور قرطاج

أحيت المطربة المصرية شيرين حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان "قرطاج" الفني الذي يقام في العاصمة التونسية.

واختتم المهرجان فعالياته بحفل النجمة المصرية، والذي حضره الآلاف من محبيها في تونس، وذلك مساء الأحد الموافق 10 أغسطس الجاري.

وتألقت شيرين في الحفل بأغانيها التي تفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص، بالإضافة للفستان الأحمر الملفت الذي ارتدته خلال الحفل، والشبيه للفستان الذي اتدرته الراحلة سعاد حسني في فيلم "زوزو"، في لقطة أغنية "الفتاة المثالية".

كما حرص الفنان صابر الرباعي على حضور الحفل، وتهنئة شيرين بعدها، والتقاط صورة تذكارية معها.

صابر الرباعي حرص على الحضور


ونشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بعض صور الحفل، والتي ظهر فيها عدد الجمهور الكبير الذي حضر الحفل.



من ناحية اخرى، تستعد شيرين لطرح كليب أغنيتها الجديد "ومين اختار"، والذي سيتم طرحه خلال أيام.

جمهور كبير حضر الحفل


أغنية "ومين اختار" من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع الموزع الموسيقي توما.

وتم تصوير الأغنية في العاصمة اللبناينة بيروت مع مدير التصوير سيرج بانديراس والمخرج سيريجا تشاكنكو، وهما من أوكرانيا، كما تم تحضير المونتاج هناك أيضا.

والأغنية هي إحدى أغاني ألبوم شيرين "أنا كتير" الذي طرح في الأسواق في شهر يناير، والذي ضم 12 أغنية، كتب كلماتها عدد من الشعراء، من بينهم أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، وأمير طعيمة، وأحمد حبشي، ونصر محروس، إلى جانب الملحن عمرو مصطفى، والموزع الموسيقي حسن الشافعي وعدد آخر من الموسيقيين.

كما سبق وصورت منه أغنيتها "كلي ملكك" بطريقة الفيديو كليب أيضا، وهي من من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

شاهد ألبوم صور شيرين عبد الوهاب في مهرجان "قرطاج"