خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 10 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
كاتي هولمز تداعب المصورين بتقليدها لجيم كاري

تخلت الممثلة الأمريكية كاتي هولمز عن جمالها الهادئ، وأبرزت حسها الكوميدي خلال مشاركتها في الدورة الثانية من مهرجان "ليكساس" للأفلام القصيرة في نيويورك، بتقليدها لنجم الكوميديا جيم كاري.

فأثناء تواجد "هولمز" في العرض الخاص لفيلم Life is Amazing في مهرجان "ليكساس"، صدمت المصورين بـ "لوك" مخيف، يذكرنا بالنجم العالمي جيم كاري، والشهير في هوليوود بإسم "الوجه المطاطي"، لقدرته الهائلة على التلون بوجوه مختلفة.

كاتي هولمز بوجهها المطاطي


ولكن ما أن تخلصت كاتي هولمز من نظرتها البشعة، حتى عادت إلى جمالها المعروفة به، وبتألقها على السجادة الحمراء في رداء أسود كلاسيكي أظهر وسطها النحيف وقوامها الممشوق.

على الجانب الآخر، شرحت كاتي هولمز خلال استضافتها في برنامج "مات لاور" كيف جاهدت كي تمنح ابنتها "سوري" حياة طبيعية بعد انفصالها عن والدها النجم توم كروز.

وأوضحت هولمز أنها نجحت في تحقيق هذا بمنح "سوري" حياة هادئة كالتي حظيت بها في مسقط رأسها في ولاية أوهايو الأمريكية، موجهة الشكر في هذا الصدد إلى والديها وإلى أشقائها.

كاتي هولمز تألقت في مهرجان "ليكساس" بهذا الرداء الأسود الأنيق


وأكدت الممثلة الأمريكية (35 عاما) في البرنامج أنها لا تلتفت إلى الماضي، وأنها دائما ما تمضي قدما في حياتها، مضيفة أنها مرت بتجارب مبدعة للغاية، وأنها متحمسة للمستقبل.

ودام زواج كاتي هولمز من توم كروز 6 سنوات، حتى أعلنا انفصالهما في 2012، لتنتقل هولمز بعد ذلك مع إلى مدينة نيويورك الأمريكية مع ابنتها "سوري".