وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 9 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
جينفر أنستون

أبدت الممثلة الحسناء جينفر أنستون استياءها الشديد من نجمات هوليوود اللاتي يخضعن لإجراء عمليات تجميل، منتقدة محاولتهن البائسة في محاربة التقدم في السن.

وأكدت أنستون في حوارها مع " Yahoo Beauty" أنها ترغب في إنقاص وزنها ما يقرب من 2.2 كليوجرام، خاصة أن في سن الـ 45 إنقاص الوزن ليس سهلا كما كان في شبابها.

حيث قالت أنستون: "هذه الأيام، لو كنت أدقق بشدة، كنت سأنقص وزني 2.2 كليوجرام. فأنا دائما أشعر بالراحة في وزن الـ 50 أو الـ 51 كيوجرام، لكن من الصعب الحفاظ عليه في سني".

كما كشفت أنستون أنها لا تمانع أكل الكربوهيدرات في بعض الأيام، حيث أكدت أنها تأكل الخبز في العطلة الأسبوعية، وأضافت: "لكن في الحقيقة جسدي لا يحب الكربوهيدرات ".

جينفر أنستون


وتابعت: "كما أنني أحب الماء، أشرب الكثير من الماء، وأضع مستحضرات جيدة على وجهي، لا تبالغين في وضع المستحضرات لأن هذه مشكلة أخرى، والنوم وقت كافي أمر هام دائما".

أما عن معايير هوليوود القاسية للممثلات، قالت أنستون: "وفقا لما شاهدته بعيني، أرى نساء يحاولن ألا يتقدمن في العمر بما يفعلنه في أنفسهن، سعيدة أنني تعلمت من أخطائهن لأنني لن أحقن وجهي بهذه القاذورات".

وأضافت: "يحاولن إيقاف عقارب الساعة وكل ما تراه شخص متزعزع غير واثق من نفسه، لا يرغبن في ترك أنفسهن يكبرن".

وأكدت أنستون دعم خطيبها جستين ثيروكس لقرارها ذلك بقولها "لدي خطيب سيضع سلاحا ناريا في رأسي لو حاولت العبث بوجهي بأي شكل من الأشكال".