وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 8 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
مايلي سايرس تداعب محبيها بالتقاط الصور المبتذلة معهم

فاجأت المغنية الشابة مايلي سايرس محبيها بصورها المبتذلة مع أحد المعجبين قبيل حفلها هذا الأسبوع الذي عقدته في نيويورك.

واندهش جمهور سايرس من جرأة أحد المعجبين معها، والذي يدعى ديفيد ويسكن في ولاية نيويورك، وذلك خلال فقرة "المقابلة والتحية" مع الجمهور، التي عادة مع يعقدها المطربون للتواصل مع محبيهم قبيل بدء حفلاتهم الغنائية.

ريانا تمازح جمهورها بصورها الخليعة معهم


ورغم أنه من الطبيعي أن تظهر الصور مع المعجبين بشكل يتميز بالود والحب، إلا أن الأمر تخطى الحدود مع المغنية المراهقة، التي سمحت لمعجبها بأن يضع يديه على صدرها أثناء التقاط الصور معها.

ولم تكتف سايرس بذلك فقط، بل رسمت على وجهها ملامح الدهشة البالغة، لتضف إلى الصورة المزيد من الكوميديا والاستهتار الذي تتميز به مطربة "ديزني" السابقة.

ولم تبخل مغنية " We Can't Stop" على معجبها عندما طلب منها أن تكون "أول وآخر قبل له مع فتاة"، لتتصور معه ولسانها الطويل قريب منه جدا، في لقطة توحي كأنها كانت ستقبله بالفعل، حسب ما ورد بـ "E! Online".

أفريل لافين ومسافة كبيرة بينها وبين معجبتها


ومن المعروف أن فقرة "مقابلة وتحية" المطربين قبل حفلاتهم ليست مجانية، بل إن ثمن مقابلة مايلي سايرس لالتقاط الصور معها، بلغ 995 دولار.

ولا تعد مايلي سايرس المغنية الوحيدة التي تتسم لقطاتها مع جمهورها في فقرة "المقابلة والتحية" بالحميمية، إذ أن المطربة البربادوسية ريانا لها العديد من الصور المبتذلة والفكاهية في آن واحد مع جمهورها، حتى معجباتها من النساء لم يسلمن منها أيضا.

وعلى النقيض، بعض المطربين تم انتقادهم بسبب الجفاء الذي يعاملون به جمهورهم في "المقابلة والتحية"، على رأسهم مطربة الروك أفريل لافين التي سخر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي من ابتعادها عن المعجبين في صورها معهم، وكأنها تخشى تلقي العدوى منهم.