وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 8 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
المنتج محمد السبكي

في خطوة جديدة وجريئة من محمد السبكي، عرض المنتج الشهير منح نسخة عالية الجودة حصريا من فيلم "حلاوة روح" فور الانتهاء من عرضه بالسينمات لأحد مواقع تحميل الأفلام، وذلك مقابل عدم تسريب الفيلم عبر الانترنت.

وفور علم السبكي بإعلان الموقع عن إتاحة فيلم "هيفاء وهبي" الممنوع من العرض للتحميل، لم ينغمس في التباكي والشكوى من عصر الانترنت، بل قام على الفور بالاتصال بمدير الموقع وعلى ما يبدو أنه "قدم له عرضا لا يستطيع رفضه".

وحرص السبكي على شكر إدارة الموقع على تعاونها واحترامها للقانون، وذلك في فيديو مصور له نشره الموقع على قناته بـ "YouTube".

وقال السبكي: "بالنسبة لفيلم (حلاوة روح) والنسخة التي كانت ستسرب على الموقع، تحدثت مع المدير الإداري، أحمد دمعوك، وعرضت عليه نسخة من حلاوة روح تشجيعا على تقديرهم للمسائل القانونية".

وتابع: "أعدهم بعد أن أكسب القضية وينتهي عرض الفيلم في السينما، سأهدي لهم الفيلم بطريقة قانونية بشهادة غرفة صناعة السينما حصريا".

ومن جانبه حرص مدير الموقع على كتابة رسالة شكر للسبكي على وعده بإتاحة الفيلم على موقعه بعد انتهاء عرضه من السينمات، كما اعتذر لرواده عن عدم إتاحة الفيلم للتحميل في الوقت الحالي، وحكى لهم تفاصيل اتصال محمد السبكي به.

شاهد المنتج محمد السبكي يعد أحد المواقع بإتاحة "حلاوة روح" حصريا له، مقابل عدم تسريب الفيلم