وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
ساندرا بولوك

تفوقت الممثلة ساندرا بولوك على جينفر لورانس وجينفر أنيستون بعدما تربعت على عرش الممثلة الأعلى دخلا في هوليوود، حيث جنت 51 مليون دولار خلال 2013-2014.

وساهم في احتلال بولوك للصدارة فيلمها الشهير "Gravity" الذي فاز بسبع جوائز أوسكار من بينها أفضل مخرج لألفونسو كوارون، كما نجح في تحقيق إيرادات بلغت 716 مليون دولار حول العالم.

ووفقا لما أكدته مجلة "فوربس" الاقتصادية صباح الاثنين، فإن بولوك التي كانت في المركز السابع العام الماضي، تمكنت من القفز إلى المركز الأول في الفترة بين عامي 2013 إلى 2014.

أما بطلة سلسلة أفلام "Hunger Games" الممثلة الشابة جينفر لورانس فحافظت على المركز الثاني في القائمة بـ 34 مليون دولار، فيما قفزت جينفر أنيستون من المركز الرابع إلى المركز الثالث هذا العام، محققة 31 مليون دولار.

بينما تراجعت أنجلينا جولي من المركز الأول العام الماضي إلى المركز الخامس هذا العام، محققة 18 مليون دولار، وحلت الممثلة الشقراء جوينيث بالترو في المركز الرابع بـ 19 مليون دولار.

ومن المعروف أن مجلة "فوربس" تقوم بحساب دخل الممثلين وفقا لأجورهم في الأفلام والإعلانات وغيرها من النشاطات، من خلال الاتصال بمديري أعمالهم ووكالاتهم.