وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 26 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
الممثل السوداني الأصل ألكسندر صديق

يبدو أن ما حدث لأوبرين مارتيل أو "الأفعى الحمراء" في نهاية الجزء الرابع من مسلسل "لعبة العروش" لن يمر مرور الكرام، بعد أن أعلنت شبكة " HBO " عن انضمام تسعة ممثلين جدد للجزء المقبل، ولعائلة مارتيل النصيب الأكبر منهم.

وتم الإعلان، الجمعة 25 يوليو، في معرض " Game of Thrones" بمهرجان " Comic-Con" المعني بالأعمال الخيالية والأبطال الخارقين، عن انضمام الممثل العالمي السوداني الأصل ألكسندر صديق إلى أبطال المسلسل، في دور دوران مارتيل الشقيق الأكبر لأوبرين ماريتل وحاكم دورن التي تقع في أقصى جنوب ويستروس، والذي كان من المفترض أن يحضر زفاف الملك جوفري براثيون لكن مرضه جعله يرسل أوبرين بدلا منه.

فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones من بينها من والدة جون سنو؟

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

هل تساءلت يوما لماذا هيبة العائلة مسيطرة على تايون لانستر؟ أو سبب العداء بينه وبين الملك المجنون؟ أو سر كراهية سيرسي لشقيقها تيريون؟ أو من والدة جون سنو؟ إليك كل هذه المعلومات التي وردت بالتفصيل في الرواية المستوحى منها مسلسل Game of Thrones.لو لديك أسئلة عن أي شيء لا تفهمه في #GoT #GameOfThrones اتركها في التعليقات.محتوى الفيديو-----------------------------------سر هوس تايون لانستر بهيبة العائلة وشعوره بالعار من والده.الخلاف بين تايون لانستر والملك المجنون.سر كراهية سيرسي لتيريون لانستر وفقا للنبوءة الكاملة للعرافة ماجي.فتح ويستروس على يد إيجون وشقيقتيه. ريهنيس وفيسينيا.صلة الدم بين عائلتي براثيون وتارجيريان.ثورة روبرت.نهب تايون لانستر لـ king's landingانتفاضلة جريجوي.من والدة جون سنو؟

Posted by FilFan.com on Sunday, June 7, 2015

ألكسندر صديق يشتهر في الوطن العربي من خلال العديد من أدواره العالمية في أفلام " Star Trek: Deep Space Nine "، و" Cairo Time"، و" syriana"، و" Kingdom of Heaven" ومسلسل "24".

ويبدو أن مشاهدي الجزء الخامس على موعد مع انتقام عائلة مارتيل من آل لانستر، إذ أن دوران لن يكون وحده في الجزء الجديد، بل سيلقي الجزء الجديد أيضا الضوء على ابنه تريستان مارتيل الوريث الشرعي لدورن، والذي سيجسده الممثل الشاب توبي سباستيان.

أما الطفلة مارسيلا براثيون ابنة الملكة سيرسي التي من المنتظر أن تتزوج تريستان مارتيل وأرسلت إلى دورن في الجزء الثاني، فأختيرت الممثلة نيل تيجر فري لتجسيدها.

شاهد الفيديو لتعرف بقية الوافدين الجديد للجزء الخامس من " Game Of Thrones"