وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 25 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
هاني عادل ينشط السياحة في "شرم الشيخ"

استكمالا للنجاح الذي حققته حفلات "ليالي زمان" قدمت فرقة وسط البلد وفرقة المولوية للمنشد عامر التوني وفرقة مسار إجباري حفل "ليالي رمضان" بخليج نعمة في شرم الشيخ، من أجل تنشيط السياحة.

واختير الممشى السياحي بخليج نعمة ليشهد الحفل الذي أقيم خلال شهر رمضان الكريم، في تقليد جديد تتبعه وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، من أجل تنشيط السياحة الداخلية.

وبدأ الحفل بحضور الآلاف من السائحين العرب والأجانب والمصريين للاستمتاع بأغاني فريق مسار إجباري الذين ألهبوا بها حماس الجمهور وكان من بينها، "عليكم السلام" و"مرسال لحبيبتى" و"الحلوة دى" و"اقرأ الخبر" و"شيخ البلد" وغيرها.

فريق مسار إجباري في خليج نعمة


أما المنشد عامر التونى فاستطاع أن يجذب أكبر عدد من الأجانب حوله، بأناشيده وتواشيحه الدينية التي لاقت إعجاب المصريين أيضا.

فيما اختتم فريق "وسط البلد" فعاليات "ليالي رمضان" بأغانيه المتنوعة والتي كان من بينها، "آه يالا لالى، و"كان عندنا سلم"، و"الجارية والسلطان"، وتسمحيلى"، وأغنية "كراكيب" من ألبومهم الجديد، و"تحيا الحياة" وأغنية "حرج عليا بابا" التي قدمها الفريق بتوزيع غربى.

هذا بالإضافة إلى أغنية "والله ما طلعت شمس ولا غربت" بتوزيع جديد، وأغنية لكوكب الشرق أم كلثوم بتوزيع خاص، وأيضا أغنية "يا بنت السلطان" للنجم أحمد عدوية لكن بطريقة فرقة وسط البلد.

فرقة المولوية تبهر الأجانب في شرم الشيخ


تعد فعاليات حفل "ليالي رمضان" خطوة جديدة في طريق استعادة مصر لنشاط السياحية، والتأكيد على أن البلاد أصبحت مكان آمنا للوافدين من كل بقاع العالم.

"ليالي رمضان" من إخراج شريف هشام وتحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، الحفل من تنظيم شركة سكاي فيجين وإخراج شريف شام.

مسار إجباري في فعاليات "ليالي رمضان" بخليج نعمة

أغنية "كراكيب" لفريق "وسط البلد"

فرقة "المولوية" في "ليالي رمضان" بشرم الشيخ