محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
ساندي في غلاف ألبومها الجديد "حلوة جدا"

ربما جاء توقيت طرح ألبومها الجديد لتثبت أنها تريد الانتقال إلى مكانة أخرى داخل الساحة الفنية، بعد 8 سنوات من الغناء والتصنيف ضمن فئة مطربات الجيل الجديد.

ساندي التي اختارت موسم عيد الفطر موعدا لطرح ألبومها الجديد "حلوة جدا"، ستنافس العديد من النجمات والنجوم الذين قرروا طرح أعمالهم الفنية الجديدة في موسم العيد، ويكفي أنها ستطلق ألبومها في توقيت واحد مع الألبوم الجديد للنجمة إليسا "حالة حب".

ألبوم "حلوة جدا" هو خامس ألبومات ساندي الغنائية، وهو عدد جيد من الألبومات مقارنة بانطلاقتها الفنية قبل 8 سنوات فقط.

ساندي في غلاف "حلوة جدا"


ساندي طرحت في 2006 ألبوم "كل ما أقرب"، ثم عادت في 2009 بألبوم "لسه صغيرة"، وظهرت في 2010 بألبومها المميز "قد التحدي"، قبل أن تطرح في 2012 ألبوم "أحسن من كتير".

ومع طرح ألبوم ساندي الخامس "حلوة جدا" بالأسواق مساء الخميس 24 يوليو، يعرض FilFan.com ٥ عوامل ساهمت في صنع نجومية ساندي، وساعدتها في طرح ألبومها الخامس في أقل من 8 سنوات.


١) Teen Idol
بما لم تشهد الساحة الغنائية في مصر مثل هذا النوع من المطربات اللائي اقتربن كثيرا من أفكار المراهقين والمراهقات.

وحققت ساندي شعبية كبيرة بفضل تلك النقطة، ويقول أغلب عشاق المطربة الشابة إنهم يفضلون أغنياتها لأنهم يشعرون أنها تشبههم كثيرا.

ربما يشرح هذا الفيديو السطور السابقة

٢) معجبين "وهميين"!
لاشك إن ساندي حققت شعبية كبيرة طوال 8 سنوات هي عمر مشوارها الفني، ولكن للأمر وجوها أخرى.

ساندي تورطت العام الماضي في أزمة شراء معجبين عبر حسابيها بموقعي Facebook و Twitter، وعلى الرغم من أنها نفت ذلك مرارا، إلا أن الحقيقة غير ذلك.

وكان الحساب الرسمي لساندي عبر "تويتر" @SandySandystar قد وصل في أواخر مارس قبل الماضي إلى رقم يقترب من المليون ونصف متابع، وهو ما جعل حسابها وقتها يحتل المركز الأول في مصر، وتفوقت على العديد من حسابات المشاهير على Twitter، مثل حساب الرئيس السابق محمد مرسي، وحساب السياسي البارز محمد البرادعي، وأيضا الإعلامي باسم يوسف.

ساندي


كما أن الرقم التي وصلت له ساندي وقتها جعلها تتفوق في أعداد المتابعين على الثلاثي اللبناني الشهير نانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي، وهن من أنشط المطربات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

ولكن متابعي النجمة الشابة تراجعوا بشكل كبير بعد ذلك، بعدما حذفت إدارة Twitter المعجبين الوهميين (تعرف على تفاصيل أكثر من هنا).

٣) ساندي تنكر شراء معجبين

٣) السير على خطى نجمات عالميات
ظهرت ساندي في آخر 3 أعوام بشكل يشبه العديد من نجمات الغناء أمثال تايلور سويفت وكاتي بيري.

ووضح ذلك جليا على بعض كليبات النجمة الشابة، ولعل كليب "عايزة أقولك" خير دليل.

كما تستعين ساندي في الفترة الأخيرة بمخرجين أجانب، بالإضافة إلى مصففي الشعر أيضا.

٤) هوت شورت!
الرفيق الدائم لساندي في حفلاتها الغنائية، ونادرا ما تتخلى عنه!

وتميزت ساندي في أغلب حفلاتها بارتداء "هوت شورت"، ولا تبالي بحرارة الجو كثيرا، وسبق وأن فعلت ذلك بينما كان جمهورها يرتدي المعاطف أثناء تواجده بالحفل.

٥) كليبات عديدة
تحرص ساندي على تصوير مجموعة كبيرة من الأغنيات المصورة، وتمتلك تاريخا هائلا من الكليبات.

ومن أشهر الأغنيات التي صورتها: "خربت مالطا"، و"حصل خير"، و"الحلم"، و"عايزة أقولك"، و"أحسن من كتير"، و"محبطة".