مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

انتهت فترة الراحة التي حصلت عليها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "كلام على ورق" لتبدأ انشغالها بعمل فني جديد.

ونشرت هيفاء صورة لها أثناء بروفاتها من مشروعها الفني الجديد، وهو عبارة عن كليب غنائي يحمل عنوان Breathing You In، وظهرت في الصورة وهي مرتدية لملابس غريبة.

وأشار موقع مجلة "بصراحة" اللبناني أن هيفاء وهبي ستتعاون مع المخرج الأمريكي ذو الأصول العربية طارق فريتخ في إخراج كليبها الجديد، والذي لم يتم الكشف عن موعد عرضه.

وتعد هذه هي التجربة الاحترافية الأولى لهيفاء وهبي، التي تغني فيها باللغة الإنجليزية، رغم أدائها في العديد من البرامج بالإنجليزية.

اسمع هيفاء تغني Sway

طارق فريتخ هو مخرج كليبات تامر حسني، التي شارك فيها نجوم عالميين، مثل Smile مع شاجي، و"سي السيد" مع سنوب دوج، وأخيرا كليب Arabian Knight مع إيكون وبيتبول، والذي لم يبصر النور بسبب رفض بيتبول الالتزام بالتعاقد والظهور في الكليب.

من ناحية أخرى، يُعرض لهيفاء وهبي حاليا مسلسل "كلام على ورق" من بطولتها بمشاركة روجينا، وأحمد السعدني، وماجد المصري، وأحمد زاهر، وأشرف زكي، وأمل رزق، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سامي. (تعرف على مواعيد عرض "كلام على ورق" في رمضان بالضغط هنا)