خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
نيللي كريم في برنامج "ولا تحلم"

كشفت نيللي كريم بأنها تعرضت لضغط نفسي وعصبي شديد بسبب تجسيدها لشخصية السجّانة "غالية" في مسلسل "سجن النسا".

وأوضحت خلال استضافتها في حلقة الثلاثاء 22 يوليو الجاري من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" أن عضلاتها آلمتها إثر تعرضها لنوبة ذعر في المشهد الذي حُكم عليها فيه بالسجن لمدة 7 سنوات.

وفسرت نيللي كريم سر نجاحها في مسلسل "سجن النسا" هو صدقها في تجسيدها لشخصية "غالية"، وتعبيرها عن أفراحها وآلامها بكل صدق.

تعرف على مواعيد عرض "سجن النسا" في رمضان بالضغط هنا

وأضافت: "دائما ما أكون صادقة في الشخصيات التي أجسدها، عملا بنصيحة "سيدة الشاشة العربية" فاتن حمامة لي خلال تصويرنا لمسلسل "وجه القمر"، وهي ضرورة أن أكون طبيعية أمام الكاميرا ولا أشعر المشاهد بأنني أمثل".

شاهد نيللي كريم تكشف صعوبات مسلسل "سجن النسا"

ووصفت نيللي كريم تجسيدها لكلا من "صافيناز" و"جولنار" في مسلسل "سرايا عابدين" بـ "التجربة الصعبة"، مشيرة بأنها كانت تمثل مع الهواء كون أن الشخصيتان توأم.

وقالت إنها ترى "صافيناز" هي الأقرب إلى قلبها، مشيرة أنها كانت تحرص على اختيار أفضل إكسسوارات وفساتين لها، عكس شخصية "جولنار" التي تكرهها لأنها شخصية شريرة.

تعرف على مواعيد عرض "سرايا عابدين" في رمضان بالضغط هنا

وأكدت نيللي كريم على تصريحها السابق بأن حلقة واحدة من مسلسل "سرايا عابدين" تساوي كل المسلسل التركي "حريم السلطان"، وبررت هذا بميزانية الإنتاج الكبيرة التي تم تخصيصها للعمل.

شاهد نيللي كريم ترد على المغالطات التاريخية في "سرايا عابدين"