محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس، 2006
ماثيو بردريك

أصيب الممثل الأمريكي ماثيو بردريك بكسر في عظمة الترقوة بعد سقوطه من على حصانه في أيرلندا أثناء إجازته التي يقضيها مع زوجته النجمة سارة جيسيكا باركر.

وأبرزت النشرة الإخبارية لقناة "إي" تصريحات سيمون هالس المتحدث الرسمي باسم الممثل ، قال فيها : "بردريك نقل إلى مستشفي كاونتي سليجو العامة ، وتم علاجه ليخرج في اليوم نفسه" ، وكانت إلى جواره باركر بطلة السلسلة التليفزيونية "الجنس والمدينة" أو sex and the city.

وأضاف هالس : "إنه يشعر بتحسن حالياً ، لكنه يعاني من آلام شديدة بسبب الكسر ، إلا أن أصابته لن تؤثر على خططه الفنية المستقبلية ، سواء تصوير أفلام أو تقديم أداء مسرحي".

ويبدو أن أيرلندا ليست المكان الأفضل لبردريك لقضاء إجازة سعيدة ، إذ وفقاً لما يقوله أعضاء عائلته ، فإن بطل فيلم "المنتج" the producer سبق وأن تعرض لحادث تصادم ومعه حبيبته السابقة جينفر جيري في 1987 ، توفيت على إثره سيدة وابنتها ، وكسرت ساق برودريك.

ويصور ابن مدينة نيويورك – الذي حفر اسمه هذا العام على نجمة في طريق المشاهير في هووليود – دوره في فيلم "ديك ذا هولز" deck the halls ، بمشاركة النجم المرشح لجائزة الأوسكار داني دي فيتو ، وكريستين ديفز.