محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 17 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
لؤي

بعد أن كان مقررا طرحه في عيد الفطر المقبل، قررت شركة "مزيكا" المملوكة للمنتج محسن جابر ، تأجيل طرح ألبوم المطرب الشاب لؤي مرة أخرى.

قال حاتم فوزي مدير أعمال لؤي لـFilFan.com إن الألبوم لن يطرح مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل كما كان مقرر، ومن المحتمل تأجيله لعيد الأضحى المقبل.

وأوضح مدير أعمال لؤي أن السبب يرجع لعدم انتهاء لؤي من تصوير أي أغنية من الألبوم حتى الآن بطريقة الفيديو كليب، ومن المفترض أن يطرح الألبوم والكليب في نفس التوقيت.

ومن المرجح أن يصور خلال الفترة المقبلة أغنيتين مرة واحدة، إحدهما ستكون الأغنية التي ستحمل اسم الألبوم، والأخرى يتم الاتفاق عليها عليها حاليا من خلال جلسات عمل تجمع لؤي ومسئولي الشركة.

وأكد حاتم فوزي أنه تم الانتهاء من إعداد الماستر والحصول على كافة الموافقات المتعلقة بطرح الألبوم، وهو الآن مع شركة "مزيكا".

ويتعاون لؤي في الألبوم مع الشعراء محمد رفاعي وسلطان صلاح وأحمد الجندي ورشيدة حارس وجمال الخولي وتامر حسين، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمد النادي وتامر علي، والفنان رامي صبري، والموزعين طارق توكل وحسام البيجرمي وأحمد عبد السلام ووسام عبد الهادي ومحمد زقزوق وإسلام رفعت.

ويعد هذا الألبوم هو الأول للؤي، بعد أن انضم لشركة "مزيكا" في نهاية عام 2012، لكي تتولى إنتاج ألبوماته المقبلة، أما ألبومه مع شركة "بيراميديا" فلم يخرج إلى النور بسبب خلافاته مع مالك الشركة ريتشارد الحاج، بينما كان آخر ألبوماته "مين هيقدر"، والذي طرح في سنة 2006.