وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
محمد فؤاد يصالح أحمد زاهر

تعرض الممثل أحمد زاهر لانهيار عصبي في حلقته ببرنامج المقالب "فؤش في المعسكر"، الذي يقدمه المطرب محمد فؤاد على قناة "الحياة" خلال شهر رمضان المبارك.

واشتبك أحمد زاهر بالأيدي مع الجنود الإسرائيليين المزيفين من أجل الدفاع عن المذيعة سالي شاهين المشاركة في المقلب، كما وجه السباب لهم أكثر من مرة بسبب تعديهم على طاقم اليخت.

وتعرض زاهر لانهيار عصبي بعد نقله للمعسكر، بعد اختطافه من المركب من قبل جنود "فؤش" الذين بدءوا في استجوابه للتعرف على أسباب اختراقه المياه الإقليمية، بينما اكتفى زاهر بترديد الشهادة أكثر من مرة.

وعندما سأله محمد فؤاد من خلف الجدران عن أسباب وجود أسلحة في اليخت وتورطهم في تصوير مناطق عسكرية، نفى زاهر ذلك وطلب الاتصال بالسفارة المصرية.

أحمد زاهر ينطق الشهادة في غرفة التحقيقات


وفي النهاية دخل زاهر في نوبة بكاء عندما علم بأمر المقلب، وأكد أنه لم يكن يتخيل أن يصبح في يوم من الأيام ضحية لبرامج المقالب وعلى يد محمد فؤاد.

ومن المعروف أن زاهر كان قد صرح أنه لم يعجبه المقلب الذي تعرض له في البرنامج، قائلا: "الحلقة لم تكن مفبركة، ولم أستمتع بالتجربة، والمقلب لم يكن دمه خفيف، وتعبت فيه وأرهقت جدًا، وأنا برفض برامج المقالب". (التفاصيل).

شاهد أحمد زاهر في "فؤش في المعسكر"