خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 14 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

كشفت النجمة رانيا يوسف بأنها تعرضت وابنتها الكبرى للتحرش الجنسي وابنة زوجها الحالي المنتج ورجل الأعمال طارق عزب خلال تواجدهما في ميدان التحرير في 30 يونيو 2013.

وأكدت "يوسف" خلال استضافتها في حلقة الأحد 13 يوليو الجاري من برنامج "ليلة" من تقديم سمر يسري على قناة "النهار" أنها لن تكرر النزول إلى ميدان التحرير بسبب هذا الحادث.

شاهد اعترافات رانيا يوسف لبرنامج "ليلة"

واقترحت رانيا يوسف في سبيل استئصال التحرش الجنسي بشكل نهائي بإعدام متهم أو متهمين في وقائع تحرش في ميدان التحرير، كي يكونوا عبرة لمن يفكر في الاعتداء الجنسي على أي فتاة.

واعتبرت أن الليالي السوداء في حياتها عندما انفصلت عن زوجها الثاني المنتج محمد مختار، وعند اتهام طليقها الأول بحيازة مخدرات في سيارتها في سنة 2012.

أما الليالي البيضاء في حياة رانيا يوسف، فأشارت بأنها كثيرة، ومنها عندما أنجبت ابنتيها "ياسمين" و"نانسي"، وعندما تزوجت من محمد مختار، ومن زوجها الحالي طارق عزب.

وأفصحت رانيا يوسف بأنها أجرت عملية تجميل في لبنان أثناء استعدادها لتقديم شخصية الممثلة "صافي سليم" في مسلسل "أهل كايرو"، وكانت عبارة عن تغيير لون شعرها من الأسود إلى البني، والتي استغرق إجرائها 48 ساعة.

كذلك أشارت رانيا بأنها أجرت عملية تجميل لأنفها بعد مرور 6 أو 7 أشهر على عرض مسلسل "عائلة الحاج متولي".

وقالت رانيا يوسف بأنها تفكر جديا في إجراء عملية شفط دهون، موضحة أن عمليات التجميل والتي وصفتها بـ "الصيانة" ضرورية سواء للرجل أو المرأة.

ورفضت رانيا يوسف رفضا قاطعا بأن تكون في موقع الزوجة الثانية، وأكدت بأن لديها قدرة كبيرة على حذف أي شخص من حياتها أو الـ Software الخاص بها على حد وصفها.