وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 12 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
محمد رحيم

نفى الملحن والموزع الموسيقى محمد رحيم ما تردد عن استبعاد المطربة اللبنانية إليسا لأغنياته من ألبومها الجديد "حالة حب"، مؤكدا أنه هو من اعتذر عن عدم التعاون معها.

وكتب رحيم على صفحته الرسمية بموقع "Facebook": " الفنانة إليسا لم تستبعد أي أغنيات لي وإنما أنا من اعتذرت عن العمل معها، حتى لا تختلط المفاهيم وسبق واعلنت ذلك بكل صراحة".



وتابع رحيم: "وكانت عندي أسبابي الخاصة التي لم أعلنها سابقا، فبالتالي فنحن لم نسجل أي عمل أساسا في ألبومها الجديد حتى تستبعده أيها الأخوة المحترمون!!!".


واختتم رحيم: "أرجو توخي الحذر من السادة الصحفيين في صياغة مثل تلك الاخبار كما أؤكد مرة ثانية أنني أتمنى لها كل التوفيق وهي فنانة جميلة وموهوبة".

ويضم ألبوم "حالة حب" 14 أغنية وهم، "حب كل حياتي"، "حالة حب"،"عمر جديد"، "يا مرايتي"، "حلوة يا بلدي"، "قد الأيام"، "إنسانة بريئة"، "وجعت قلبي"، "أنا مجنونة"، "بطلي تحبيه"، "برغم الظروف"، "أنا نفسي"، "لو إتقابلنا"، "أول مرة".

من ناحية أخرى، أعرب رحيم عن انزعاجه الشديد من عدم ذكر اسم الشاعر مؤمن سالم كاتب أغنية "حبة ظروف"، وهي تتر أغنية مسلسل "السيدة الأولى" الذى تقوم ببطولته غادة عبدالرازق وممدوح عبدالعليم وأنوشكا.

وأكد أنه تابع الأزمة بنفسه حتى تم حلها ووضع اسمه في شارة المسلسل، حسب ما ذكره على حسابه بموقع "Twitter".