وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 12 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
ريهام سعيد بعد القاء نفسها في البحر خوفا من الاغتصاب

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد الجميع بجرأتها في الحلقة الـ 14 من برنامج المقالب "فؤش في المعسكر" الذي يقدمه المطرب محمد فؤاد على قناة "الحياة".

ففي تصرف غير متوقع، قفزت ريهام سعيد في البحر أثناء محاولة اقتياد الجنود المزيفين لها إلى قاربهم، مما اضطر محمد فؤاد أن يكشف المقلب لها خوفا على سلامتها.

وفضل فؤاد كشف المقلب لريهام سعيد ليستطيع انقاذها، رغم ان العديد من النجوم تعرضوا لمخاطر مثلها واستكمل الحلقة معهم بشكل طبيعي، على رأسهم دينا فؤاد التي أصيبت بشظايا طلق ناري في كتفها.

وبسؤال ريهام عن السبب وراء القاء نفسها في البحر، قالت لمحمد فؤاد: "أموت أفضل من أن أغتصب".

وأشادت الإعلامية سالي شاهين بالموقف البطولي لريهام سعيد، قائلة: "كل الكلام الذي يقال على ريهام غير صحيح، ومن يروجه لا يفهمها ولا يفهم شخصيتها، يا رب كلنا نبقى مثلك".

وتدور فكرة برنامج "فؤش في المعسكر" حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج "اليخت"، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل، وتبدأ قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي استجوابه عن سبب دخوله إلى مياهها الإقليمية. (تعرف على مواعيد عرض "فؤش في المعسكر" في رمضان بالضغط هنا)

شاهد ريهام سعيد تقفز في البحر هربا من الاغتصاب


شاهد حلقة ريهام سعيد مع محمد فؤاد كاملة