FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس، 2006
بروس سبرنجستين وزوجته باتي سكالفا يغنيان في أحد الحفلات - صورة من : رويترز

نيويورك (الولايات المتحدة) – رويترز : أعلن نجم الروك بروس سبرنجستين أنه مازال مرتبطاً بزوجته باتي سكالفا ونفى تقارير ادعت إنفصالهما.

وكتب نجم الروك في موقعه الرسمي قائلاً : "نظراً للشائعات المغرضة التي لا أساس لها والتي ظهرت في الصحف في الأيام القليلة الماضية أشعر أنه يجب ألا أترك الأمر يمر دون تعليق .. أنا وباتي متزوجان منذ 18 عاماً وهي أفضل 18 عاماً في حياتي."

وأضاف : "لقد أنشأنا أسرة جميلة نحبها ونريد أن نحميها ، كما أن التزام الواحد منا تجاه الآخر ما زال بنفس قوته التي كانت في اليوم الذي تزوجنا فيه."

وجاء بيان سبرنجستين بعد شائعة نشرتها صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية بأن الزوجين انفصلا وانتشر الخبر سريعاً إلى وسائل الإعلام.

وقالت الصحيفة إن سبرنجستين يقضي بعض الوقت مع أرملة أحد الذين ماتوا في هجمات 11 سبتمبر والتي قابلها أثناء الاستعداد لإقامة حفل خيري لصالح عائلات ضحايا إنهيار برجي مركز التجارة العالمي.

وقال أحد أصدقائهما لنيويورك بوست : "لقد انفصلا لكنهما تعهدا بابقاء الأمر سراً."

لكن وسائل إعلام أخرى قالت إن الإثنين شوهدا وقد أمسك كل منهما بيد الآخر وهما يتسوقان في "ريد بانك" في نيوجيرسي ، حيث ذكرت تقارير أنهما أشتريا جيتاراً وماندولين قديمين وعزفا بارتجال لمدة خمس دقائق.

وتزوجت سكالفا - 53 عاماً - من سبرنجستين الذي يبلغ من العمر 56 عاماً في عام 1991 وأنجبا ثلاثة أولاد.

وكانت سكالفا تغني وتشارك في جولات سبرنجستين بينما كان متزوجاً من زوجته الأولى جوليان فيليبس.