خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 4 يوليو، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 4 يوليو، 2014
وفاء عامر

بعد سنوات من توقفها عن تقديم أدوار الإغراء والإثارة منذ فترة التسعينيات، عادت الفنانة وفاء عامر إلى هذا اللون الدرامي في مسلسل "ابن حلال"، المعروض خلال شهر رمضان.

حيث ظهرت وفاء في مشهد جريء ضمن أحداث المسلسل، وهي تلعب دور فنانة مشهورة تجسد دور خادمة في فيلم، وتقوم في أحد مشاهده بمسح الأرض، ليأتي من خلفها صاحب الشقة ويحاول احتضانها، لتجري على الأريكة وتحاول إبعاده وتقول له: "لا يا سيدي أرجوك ما تعملش كده".

وأعاد هذا المشهد إلى أذهان المشاهدين مشهد وفاء عامر الشهير من الفيلم الكوميدي "يا تحب يا تقب" (1994)، عندما كانت تلعب دور خادمة أيضا، وأقامت علاقة عاطفية مع مخدومها (المنتصر بالله) في المطبخ، ولكن يتم ضبطهما من قبل زوجته الثرية.

كذلك ظهرت وفاء عامر في مشهد جريء آخر من مسلسل "ابن حلال"، وهي بصحبة شاب يصغرها في السن على السرير، ويحاول مداعبتها.

وتلعب وفاء عامر في احداث مسلسل "ابن حلال" دور فنانة مشهورة تفقد واحدة من ابنتيها فى حادث نتيجة أعمالها المنحرفة التي تورطها فى العديد من المشاكل، وتقرر والدتها البحث عن الجاني، ويتورط محمد رمضان في حادث مقتل ابنتها.

ومسلسل "ابن حلال" من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، وريهام سعيد، وميريهان حسين، ونورهان، وسارة سلامة، ومحمود الجندي. (تعرف على مواعبد عرض "ابن حلال" في رمضان بالضغط هنا)