خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 2 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
كيف قلدت هيا الشعيبي شمس الكويتية؟

هاجمت الفنانة الكويتية شمس معد البرنامج السعودي الساخر "واي فاي"، بعد عرض أولى حلقات موسمه الثالث مع أول أيام شهر رمضان.

ولن تبد شمس اعتراضا على تقليد الفنانة هيا الشعيبي لها في الفقرة، ولكنها أبدت استيائها من اتهام البرنامج لها بتلقي أموال من نادي النصر السعودي لكرة القدم مقابل أدائها لأغنية "نصراوي ولا تكلمني".

حيث أظهرت الفقرة في ختامها شمس وهي تتلقى أموالا وساعة هدية من فريقي الهلال والاتحاد أيضا، وتغييرها لكلمات الأغنية لتصبح عنهما بدلا من النصر، في إشارة إلى أن غرض شمس من الغناء لنادي النصر كان ماديا بحتا.

شاهد برنامج "واي فاي" يقلد شمس بطريقة ساخرة في موسمه الثالث والجديد

وردت شمس على هذا الاتهام عبر حسابها على Twitter قائلة: "عجبني تقليد هيا كالعادة بس عندي رسالة خاصة لكاتب النص الله سبحانه وتعالى خصيمك يوم الحساب اذا انا اخذت اي مقابل مادي مقابل غنائي لنادي النصر".


وأشارت أن كاتب أغنية "نصراوي ولا تكلمني" شاعر غنائي يسترزق الله والملحن لحنها بمقابل مادي وكانت من انتاجي الخاص لجماهير النصر.


ومن المعروف أن برنامج "واي فاي" اعتاد على إثارة المشاكل منذ موسمه الأول، وكان من أبرزها هجوم الفنانة الإماراتية أحلام له بعد تقليده لها خلال تحكيمها في برنامج Arab Idol، وإصرارها على تناول وجبة "كنتاكي".

شاهد "واي فاي" يقلد لجنة تحكيم برنامج Arab Idol