خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 30 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي في "كلام على ورق"

تبدأ الحلقة الأولى بالقبض على هيفاء وهبي والتحقيق معها في بيروت بعد اشتباهها في ارتكاب جريمة قتل، لنعرف أن اسمها "حبيبة" وهي مصممة أزياء قادتها ظروفها السيئة مثل هجر والدها المصري لها ولوالدتها اللبنانية منذ أن كانت صغيرة، والتقائها بأشخاص فاسدون إلى الانحراف وإدمان الكوكايين وأن تتحول في النهاية إلى "بنت شمال" بحسب وصفها.

وتتذكر هيفاء وهبي في الحلقة الأولى من "كلام على ورق" على طريقة "الفلاش باك" بدايتها المتواضعة كخياطة، ثم تلتقي بـ "عماد" أو حسين إمام من خلال صديقة لها، والذي يجعل منها مصممة أزياء شهيرة من خلال إدارته لشبكة دعارة، كذلك نكتشف زواجها من رجل الأعمال الثري "مجدي أديب".

ويتم استدعاء أبرز هيفاء للتحقيق معهم حول جريمة القتل، وهم "ناصر الطيار" (ماجد المصري)، وصديقها الوفي "فرج" (أحمد زاهر)، و"ليلى إبراهيم".

شاهد الحلقة الأولى من "كلام على ورق"

ويتضح أن القتيل هو "حمزة" الذي أحبته هيفاء وهبي من كل قلبها، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى بعثورها عليه مقتولا في ظروف غامضة بداخل كوخ.

ومسلسل "كلام على ورق" من تأليف محمد سيد بشير، أحمد وائل، مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته حسين الإمام، وروجينا، وماجد المصري، وأحمد زاهر.