وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 28 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
شيا لابوف يطارد رجل مشرد للحصول علي قبعته

استمرار لتصرفاته المريبة في الفترة الأخيرة، شوهد بطل فيلم "Transformers" شيا لابوف وهو يطارد رجل مشرد قبل ساعات من القبض عليه في أحد مسارح "برودواي" لإثارته الشغب.

وقال شاهد عيان: "طارد لابوف الرجل المشرد بعد أن ظن أن القبعة التي بحوزة الرجل تخصه"، وظل يطارد الرجل لبعض الوقت، وكان يقول له: "إنه أنا، شيا".

وأكد موقع "TMZ" أن الأشخاص الذين شاهدوا الواقعة أكدوا أن "شيا لم يكن في وعيه، ولم يستوعب أي منهم، ما الذي كان يفعله الممثل الشاب".

ومن المعروف أن بعدها بساعات، ألقت الشرطة القبض على شيا لابوف داخل مسرح " Studio 54" في برودواي، بتهمة إثارة الشغب والتعدي على الممتلكات.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة نيويورك جورج تسوروفاكاس: "لقد كان صعب المراس وعدواني لفظيا... عندما أخبره الحرس الخاص للمسرح أن عليه مغادرة المكان، رفض. تم استدعاء الشرطة فتم احتجازه والقبض عليه"، حسب ما ورد بوكالة "رويترز".

وانتشرت تقارير صحفية عن أن لابوف كان يدخن السجائر داخل المسرح، وكان عدوانيا مع المتفرجين وانهال بالسباب عليهم، كما كان يتحدث بصوت مرتفع للغاية، بل ووصل الأمر إلى صفعه بعض المشاهدين على مؤخرة رؤوسهم. حسب ما ذكره موقع " justjared ". (التفاصيل).

وبعد القبض على لابوف تم اقتياده إلى القسم لاستجوابه، إلا أنه بعد فك قيدوه ظل يسب الضباط ويبصق عليهم، مما اضطرهم إلى عدم فك أصفاده، ووضعوا قناعا على وجهه.