ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس، 2006
صورة تجمع بين هاني سلامة ومى عز الدين وسمية الخشاب وهشام سليم

تحدد يوم الأربعاء المقبل موعداً لتصوير آخر مشاهد الفيلم السينمائي الجديد "خيانة شرعية" مع هاني سلامة ومي عز الدين وسمية الخشاب والمخرج خالد يوسف.

وقالت رباب إبراهيم المتحدثة الإعلامية باسم شركة "الباتروس" منتجة الفيلم في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "من المقرر أن يكون يوم الأربعاء المقبل آخر يوم تصوير في الفيلم وسيتضمن مشاهد مطاردات السيارات ، وسيتم ذلك في مدينة السادس من أكتوبر".

ويذكر أن الفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل من بطولة هاني سلامة ومي عز الدين وسمية الخشاب وهشام سليم وسامح الصريطي والصحفي إبراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة الدستور كضيف شرف ، والوجوه الجديدة حسن حرب وأحمد عودة وحسن نبيل ، وساندي ومايسه وهديل.

وفي تصريحات سابقة ليوسف مخرج ومؤلف الفيلم في حفل بداية تصويره قال : "الفيلم يُطرح من خلاله سؤالاً ، هل هناك خيانات مشروعة وأخرى غير مشروعة؟ لكن بالنظر إليه بشكل أعمق سنعرف أنه يحمل تناقض ، يعكس حقيقة الفيلم المليء بالتناقضات ، والتي لم اخترعها ، بل أخرجتها من النفس البشرية".

واستطرد يوسف قائلاً : "كل منا يحمل داخله تناقضات عديدة ، مابين الخير والشر ، وأنا أحاول عكس هذا في فيلمي من خلال جريمة قتل تحدث ، ونرى من خلال شخوصها المجتمع المصري في السنوات الخمس الأخيرة ، ما بين إسقاطات سياسية وظروف اقتصادية وعاطفية ، إنه محاكاة ليوميات الشعب المصري".