محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 16 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
أحمد جمال

قرر المنتج محمود شميس استبعاد المطرب آدم من غناء تتر مسلسل "أمراض نسا"، الذي يشرف على إنتاجه، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

قال الشاعر أيمن بهجت قمر الذي كتب كلمات التتر لـFilFan.com إن قرار الاستبعاد اتخذ بموافقة جميع أفراد العمل، بسبب عدم التزام آدم بالاتفاق مع منتج العمل.

آدم


وأوضح أيمن بهجت قمر أن شميس اتفق مع آدم على غناء التتر، وتكفل بمصاريف انتقاله وإقامته في مصر وبعد أن تم التسجيل وكان من المقرر أن يعود آدم إلى لبنان، فوجئ الجميع بأن آدم مد إقامته في القاهرة لغناء تترات مسلسلين آخرين دون علمهم.

وتابع أيمن: "ليس من الاحترام أن يخفي آدم هذا الشيء عن الشركة المنتجة وعن فريق العمل، بالإضافة أنه من غير اللائق أن تتكفل الشركة بمصاريف انتقاله وإقامته، في الوقت الذي يزور فيه القاهرة لتنفيذ أعمال خاصة به، لذلك تقرر استبعاده".

وكشف أيمن عن أنه تم ترشيح الفنان المصري الشاب أحمد جمال لغناء التتر، والذي تفهم الوضع جيدا، ووافق على المشاركة.

كما أوضح أيمن بهجت قمر أن جمال رفض تقاضي أجر عن غنائه للتتر، واعتبر مشاركته إهداء منه للشركة، بعد المصاريف الكبيرة التي تكفلت بها لتنفيذ التتر مع آدم، والذي تم الاستغناء عنه.

تتر مسلسل "أمراض نسا" من تأليف أيمن بهجت قمر ومن ألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي عادل عايش.

من ناحية أخرى، آدم كان قد انتهى في سرية تامة من تسجيل تتر مسلسلي "اتهام" بطولة ميريام فارس، و"ابن حلال" بطولة محمد رمضان.

مسلسل "أمراض نسا" من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج محمد النقلي، ومن إنتاج محمود شميس، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

وهو بطولة كل من مصطفي شعبان، وحورية فرغلي، وصابرين، وإيمان العاصي، وأحمد عصام، وطارق صبري، إلى جانب مجموعة من الفنانين.