وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 14 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
كيت هارينجتون

يبدو أن بطل مسلسل "Game of Thrones" الشهير بشخصية "جون سنو" اثبت بشكل علمي أنه "الفتي الذي لا يعرف أي شيء"، لدرجة أنه لم يكن يعلم اسمه الحقيقي حتى أصبح عمره 11 عاما.

واعترف كيت هارينجتون في حواره مع مجلة " Glamour" أنه والديه لم يخبراه عن أن اسم الحقيقي، كريستوفر، حتى أصبح في الـ 11 من عمره.

فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones من بينها من والدة جون سنو؟

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

هل تساءلت يوما لماذا هيبة العائلة مسيطرة على تايون لانستر؟ أو سبب العداء بينه وبين الملك المجنون؟ أو سر كراهية سيرسي لشقيقها تيريون؟ أو من والدة جون سنو؟ إليك كل هذه المعلومات التي وردت بالتفصيل في الرواية المستوحى منها مسلسل Game of Thrones.لو لديك أسئلة عن أي شيء لا تفهمه في #GoT #GameOfThrones اتركها في التعليقات.محتوى الفيديو-----------------------------------سر هوس تايون لانستر بهيبة العائلة وشعوره بالعار من والده.الخلاف بين تايون لانستر والملك المجنون.سر كراهية سيرسي لتيريون لانستر وفقا للنبوءة الكاملة للعرافة ماجي.فتح ويستروس على يد إيجون وشقيقتيه. ريهنيس وفيسينيا.صلة الدم بين عائلتي براثيون وتارجيريان.ثورة روبرت.نهب تايون لانستر لـ king's landingانتفاضلة جريجوي.من والدة جون سنو؟

Posted by FilFan.com on Sunday, June 7, 2015

وقال كيت: "ليس لدي أي فكرة! أعتقد أنهما شعرا أنني أريد أن أكون كيت، فكريستوفر يعتبر اسم متداول".

وتابع: "اسم أخي جاك، لكن اسمه الحقيقي جون. ومن المعروف أن كيت يعد اسم مختصر لكريستوفر، لكن لا يستخدم بكثرة. واسمي الأوسط كاتسبي".

وأضاف: "انه رائع أليس كذلك؟ إنه أيضا اسم أخي الأوسط. جاك كاتسبي وكيت كاتسبي. إنه اسم عائلة والدتي في الحقيقة".

وكشف كيت أنه كان يفكر دخول هوليوود باسم كيت كاتسبي، لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة، حيث قال: "كدت أن أفعل ذلك، لكني شعرت أنه اسم مناسب لمقدم برامج حوارية عام 1950. أحيانا أفكر أنه اسم رائع، لكن كيت هارينجتون يؤدي الغرض".