وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 13 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لوبيز في افتتاح المونديال

بعد انتشار شائعات اعتذارها عن عدم المشاركة في افتتاح كأس العالم 2014، فضلت المطربة جينفر لوبيز نفي الشائعات على طريقتها الخاصة، قبيل انطلاق حفل الافتتاح بدقائق.

ونشرت جينفر لوبيز فيديو لها على حسابها بموقع "Instagram" من كواليس حفل المونديال، وهي مرتدية فستانها الأخضر اللامع، لتسأل جمهورها "من قال أنني لن أحضر".

جينفر لوبيز بفستان أحضر قصير


وبالطبع لم تكتف "جي لو" بسؤال جمهورها عن مصدر شائعة اعتذارها عن عدم إحياء الحفل، بل أكدت لهم مدى استمتاعها بالحضور، بأداء رقصة مجنونة في الفيديو على طريقة "أنا عايزة أغني يسعدك.. شيك شيك" لمنى زكي.

ومن المعروف أن لوبيز تراجعت عن قرارها بعدم احياء حفل افتتاح كأس العالم حتى لا تغضب جمهورها الذين شعروا بخيبة أمل عندما علموا أن مطربتهم المفضلة لن تحيي افتتاح المونديال. (التفاصيل).

جينفر لوبيز تحيي كأس العالم حتى لا تحبط جمهورها


وكان قد صدر بيان الأحد 8 يونيو الجاري من مكتب جينيفر لوبيز الإعلامي أفاد اعتذارها عن عدم إحياء حفل انطلاق مونديال 2014 يوم الخميس 12 يونيو الجاري من مدينة "ساو باولو" في البرازيل، وأرجع اتحاد "الفيفا" انسحاب لوبيز من الحفل هو لـ "أسباب إنتاجية".

فيما توقع البعض أن يكون سبب انسحاب لوبيز يعود إلى إنفصالها عن حبيبها الراقص السابق كاسبر سمارت، إلا أن متحدثها الرسمي عاد ليؤكد مشاركتها في حفل الافتتاح. (التفاصيل).

شاهد فقرة لوبيز وبيتبول وكلوديا في افتتاح كأس العالم