مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 13 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب

أسبوع ذكوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحتل القمة في معدل زيادة متابعي الفنانين بأكثر المواقع الاجتماعية تداولا ثلاثة رجال! مع وجود نمو نسائي طفيف.

مصطفى شعبان يحافظ على قمة Facebook

مازال الممثل مصطفى شعبان يحصد ثمار علامته الزرقاء على صفحته بموقع Facebook، للأسبوع الثاني على التوالي يعتلي الممثل الشهير قمة أعلى نمو عبر موقع التواصل الأشهر.

وصلت زيادة مصطفى شعبان هذا الأسبوع أكثر ن 180 ألف محب عبر صفحته الرسمية، لتصل إجمالي صفحته في أسبوعين لأكثر من 4 مليون و800 ألف.

وللأسبوع الثالث على التوالي تظهر الصفحة الرسمية للممثل أحمد السقا في أعلى الصفحات زيادة، وهذا الأسبوع زاد أكثر من 158 ألف محب.

وتحتفظ آية مصطفى بظهورها في القائمة، خاصة بعدما أصدرت فيديو ساخر جديد عن الفرق بين الأم اللبنانية والمصرية، فازداد عدد محبيها أكثر من 157 ألف شخص.

كما عاد المطرب الصاعد أحمد جمال من جديد للظهور في الأعلى نموا هذا الأسبوع، بعدماأعلن عن تقديمه لعدد من الأدعية الدينية في رمضان وظهوره في عدد من البرامج مؤخرا، فوصل عدد زيادته هذا الأسبوع إلى أكثر من 137 ألف.

عمرو دياب يعود لقمة Twitter من جديد

عاد الهضبة -كما يلقبه محبوه- لاعتلاء قمة Twitter بزيادة وصلت هذا الأسبوع إلى 22 ألف متابع، ورغم ازدياد عدد محبيه سريعا عبر موقع Twitter فالمطرب الشهير لم يصل لعدد محبين ينافس به هيفاء وهبي وإليسا ونانسي عجرم.

انشغال الممثل أحمد حلمي في تصوير فيلمه الجديد "صنع في مصر"، لا يلهيه عن الاتصال مع محبيه، فاهتمام حلمي بالأحداث الجارية ونشر صورا من كواليس الفيلم تزيد من عدد متابعيه، وهذا الأسبوع تخطت 21 ألف متابع.

لا يغيب أسبوع دون ظهور شيرين في القائمة، فهذا الأسبوع زاد عدد متابعي شيرين عبد الوهاب إلى أكثر من 20 ألف.

يغيب الإعلامي الساخر باسم يوسف عن الساحة، فهو لم يظهر ولم يدلي بأي تصريحات ولم يكتب أي تدوينات قصيرة، ولكن عدد متابعيه ازداد إلى أكثر من 17 ألف متابع هذا الأسبوع.

عمرو دياب يتفوق على تامر وشيرين بـ YouTube

لم يصدر عمرو دياب أي فيديو جديد عبر قناته الرسمية بموقع YouTube ولكن ازدادت مشاهدات قناته هذا الأسبوع أكثر من 6 مليون و900 ألف مشاهدة!

وجاءت شيرين بالمرتبة الثانية بعدد مشاهدات إلى إلى أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة، وتذيل تامر حسني القائمة رغم إصداره الإعلان الثاني لمسلسله "فرق توقيت" ليصل عدد مشاهديه عبر القناة إلى مليون و200 ألف.