محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 12 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
تامر عاشور يتوسط خالد تاج وهاني محروس في الأستوديو

ضم المطرب والملحن تامر عاشور آخر أغنية لألبومه الغنائي المقبل، كما يستعد للسفر لتصوير إحدى الأغاني بطريقة الفيديو كليب.

قال الشاعر الغنائي خالد تاج لـFilFan.com إنه يتعاون مع تامر عاشور في ألبومه الجديد من خلال 3 أغاني، تم تسجيلها بالفعل في أستوديو "أم ساوند" مع مهندس الصوت هاني محروس.

وأوضح خالد تاج أن عاشور اختتم الألبوم بأغنية من كلماتها تحمل اسم "لو غالي عليك"، وهي من ألحان تامر عاشور ومن توزيع آسر عاشور.

كما سيشهد الألبوم طرح أغنيتين هما "أنا راجع" والتي ستحمل اسم الألبوم، والتي سيسافر عاشور قريبا إلى الخارج لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من ألحان إسلام زكي ومن توزيع عادل حقي.

أما التعاون الأخير بينهما سيكون من خلال أغنية "انطق بقى"، وهي من ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع أحمد إبراهيم.

جدير بالذكر أن عاشور اتفق مع المنتج محسن جابر الذي يتولى إنتاج ألبومه الجديد عبر شركة "مزيكا"، على طرحه في عيد الفطر، كموعد مبدئي، وذلك في حالة استقرار الأوضاع وعدم حدوث أي مستجدات.

ويتعاون عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، خالد تاج الدين، محمد البوغة، عمرو يحيى، أحمد الجندي، والملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، إسلام زكي، ومحمد خلف، كما لحن تامر عاشور لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي، أحمد إبراهيم، آسر عاشور، وأحمد عبد السلام.

وأصدر تامر عاشور ألبومين غنائيين طوال مشواره الفني، وهما "حد بيحب" في 2008 وضم عشرة أغاني، والآخر في 2011 بعنوان "ليا نظرة" وضم 12 أغنية، وكلاهما من إنتاج شركة "روتانا"، قبل أن ينفصل عنها.